آخر الاخبارمنوعات

رحلة بحرية فاخرة للاحتفال بزفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

من المقرر أن تنطلق الاحتفالات الثانية لما قبل زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، قريبًا في رحلة بحرية فاخرة تمتد من إيطاليا إلى جنوب فرنسا. ستشهد هذه الرحلة البحرية، التي سُميت بـ”الرحلة البحرية المستقبلية”، عرضًا مبهرًا للفخامة والأناقة.

تفاصيل الرحلة البحرية

سيتم دعوة 800 ضيف لحضور الاحتفال، من بينهم 300 من كبار الشخصيات العالمية، بالإضافة إلى تواجد 600 موظف على متن السفينة لتلبية احتياجات الضيوف. ستغطي الرحلة التي تستغرق 3 أيام مسافة 4380 كيلومترًا، انطلاقًا من إيطاليا وصولاً إلى جنوب فرنسا. وللحفاظ على الخصوصية، سيتم تطبيق سياسة صارمة لعدم استخدام الهواتف المحمولة خلال الرحلة.

الاحتفالات الأولى والموعد المنتظر

وكانت الاحتفالات الأولى قد أُقيمت في شهر مارس الماضي وسط ضجة إعلامية كبيرة تحدثت عن الفخامة غير المسبوقة. ويخطط أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت للزواج في 12 يوليو المقبل.

إمبراطورية أمباني

تمتد إمبراطورية موكيش أمباني لتشمل قطاعات النفط، الاتصالات، النسيج، والمواد الكيميائية. ويعد أمباني أغنى رجل في آسيا، حيث حل في المرتبة العاشرة على قائمة مجلة فوربس لأغنى أغنياء العالم بثروة تُقدر بنحو 117 مليار دولار. ذاع صيت أمباني وشركته “ريلاينس للصناعات المحدودة”، التي تعتبر من كبرى شركات النفط والاتصالات في الهند، بعد أن تمكن من الحلول مكان نظيره الصيني جاك ما، مؤسس “مجموعة علي بابا القابضة المحدودة”، على رأس قائمة أثرياء آسيا في عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى