آخر الاخباررياضةكرة قدم
أخر الأخبار

إصابة تشواميني تحرم ريال مدريد من خدماته في نهائي دوري أبطال أوروبا

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، الجمعة، أن لاعب الوسط أوريلين تشواميني سيغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب تعرضه لإصابة في القدم. هذه الإصابة تلقي بظلال من الشك أيضًا على مشاركته في بطولة أوروبا القادمة.

انشيلوتي يستعد لخوض النهائي الاوربي
انشيلوتي يستعد لخوض النهائي الاوربي

تفاصيل الإصابة وغياب تشواميني

تشواميني، البالغ من العمر 24 عامًا، شارك في 38 مباراة في جميع المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم. لكنه لم يلعب منذ تعرضه للإصابة في قدمه بسبب الإجهاد خلال الفوز على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر.

نهائي دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يواجه ريال مدريد منافسه الألماني بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل. وأكد أنشيلوتي أن تشواميني يبذل جهدًا فرديًا للتعافي، لكنه ليس جاهزًا للمشاركة في النهائي.

الشكوك حول مشاركة تشواميني في بطولة أوروبا

بالإضافة إلى غيابه عن نهائي دوري الأبطال، تظل الشكوك قائمة حول جاهزية تشواميني للمشاركة في بطولة أوروبا. وقد ضمت قائمة منتخب فرنسا، التي أعلنها المدرب ديدييه ديشامب الأسبوع الماضي، اسم تشواميني ضمن 25 لاعبًا، حيث تنطلق البطولة في 14 يونيو في ألمانيا.

تصريح أنشيلوتي

قال أنشيلوتي للصحفيين قبل المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، السبت: “هو يبذل جهدًا فرديًا لكنه ليس جاهزًا للنهائي. دعونا نرى هل سيكون جاهزًا لبطولة أوروبا”.

تأثير الغياب

يُعد غياب تشواميني ضربة قوية لريال مدريد في مواجهتهم الحاسمة أمام بوروسيا دورتموند، كما يضعف فرص المنتخب الفرنسي في بطولة أوروبا إذا لم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى