الضرائب تطالب ممولى “القاهرة رابع” بسرعة التسجيل بمنظومة الأعمال الجديدة

Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

طالب رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممولى المأموريات العشرة المدمجة التابعة لمنطقة القاهرة رابع بسرعة التسجيل بمنظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة وتقديم الإقرار الضريبى عليها، خاصة مع قرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية للأشخاص الطبيعيين فى 31 مارس الحالى.

وقال عبد القادر، فى بيان له اليوم، إن المكاتب الأمامية بالمأموريات العشرة المدمجة التابعة لمنطقة القاهرة رابع تستقبل ممولى هذه المأموريات لمساعدتهم فى التسجيل بمنظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة وتقديم الدعم الفنى لهم.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص وزارة المالية ومصلحة الضرائب على التيسير على الممولين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ومع قرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية للأشخاص الطبيعيين فى 31 مارس الحالى.

وأضاف أن المصلحة قامت بتخصيص 33 منفذا “شباك” بمبنى الخزانة العامة للتيسير على ممولى المأموريات المدمجة بمنطقة القاهرة رابع لمساعدتهم فى التسجيل بمنظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، وتقديم الدعم الفنى لهم.

وأشار إلى بدء تطبيق منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة بالمأموريات العشرة المدمجة بمنطقة القاهرة رابع منذ 2 يناير الماضى، وتم إلزام ممولى هذه المأموريات بتقديم إقراراتهم الضريبية عليها بداية من موسم الإقرارات الضريبية الحالى.

وقال إن المصلحة حريصة على توفير كافة وسائل الدعم الفنى التى من شأنها مساعدة ممولى المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع للتسجيل على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة من خلال استخدام الفيديو والشرح التفصيلى من خلال الدخول على موقع بوابة مصلحة الضرائب المصرية، ثم الضغط على المركز الإعلامى، ثم دليلك للتعامل مع المنظومة الجديدة، ثم اتباع التعليمات الموضحة بالفيديو التوضيحى للتسجيل على المنظومة، كما يمكنهم أيضًا الاستعانة بالخطوات التفصيلية المكتوبة بمستند “دليل مستخدم البوابة الموحدة”.

Advertisements