آخر الاخبارمنوعات

لن تصدق تكلفتها.. هذه هي أغلى فطائر البيتزا في العالم

بوابة الاقتصاد

قد لا يعلم عشاق فطائر البيتزا، أن هناك بعض الأنواع من وجبتهم المفضلة بتكلفة فلكية يكفي سعر الواحدة منها لعشاء كامل بأرقى المطاعم.

ويكشف موقع “ساكسيس ستوري” عن قائمة لأغلى فطائر البيتزا في العالم، وتشمل بيتزا Louis XIII التي تصل تكلفتها 12,000 ألف دولار، ويستغرق صناعتها ثلاث أيام ويقدمها مطعم الطاهي الشهير Chef Renato Viola في مدينة Salerno بإيطاليا.

بيتزا Louis XIII

ضمن قائمة أغلى شطائر البيتزا في العالم، تأتي بيتزا Miss Verdun في المركز الثاني، وتكلفتها تصل لـ 4.250 ألف دولار، ويقدمها مطعم Mazzou Pizza في مدينة مونتريال.

بيتزا Miss Verdun

من بعدها، تأتي في المركز الثالث بيتزا Pizza Royale 007 التي تصل تكلفتها لـ 4200 دولار، التي استوحى صانعها اسمها من العميل السري الشهير جيمس بوند، ويقدمها مطعم Domenico Crolla في مدينة جلاسكو بالمملكة المتحدة.

بيتزا Pizza Royale 007

في المركز الرابع تأتي بيتزا Nino Bellissima، التي تصل تكلفتها لـ 1000 دولار، ويقدمها المطعم الشهير بمدينة نيويورك Gino’s restaurant.

بيتزا Nino Bellissima

في المركز الخامس بين أغلى شطائر البيتزا في العالم، تأتي بيتزا The C6 بتكلفة تصل لـ 450 دولارا، ويقدمها مطعم Steveston Pizza في مقاطعة “بريتش كلومبيا” في كندا.

بوابة الاقتصاد
الغلى بيتزا في العالم بوابة الاقتصاد

زر الذهاب إلى الأعلى