آخر الاخبارسياسة

المهندس “محمد سيد العمرو” يشيد بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي : قواعد لبناء مصر الجديدة

كتب : محمود حاحا ـ بوابة الاقتصاد

اشاد المهندس “محمد سيد العمرو “عضو مجلس الاتحاد المصري للتشييد والبناء بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته  احتفالية حكايات الأبطال  بالمدينة الأوليمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

وأوضح “عضو اتحاد التشييد والبناء” إن حديث الرئيس عن البيوت المصرية ومكافحتها يؤكد بأن لدينا رئيس بالرغم من الظروف الصعبة المحيطة بنا وما تعانيه من المنطقة من حروب يعيش مع المواطن البسيط لحظة بلحظة ويشعر به ويحرص على التنويه عن ذلك في كل كلمة له.

وأضاف “العمرو” أن الرئيس حرص خلال كلمته على الاستفادة من روح أكتوبر وتحويل هذا الإرث النضالي إلى حافز لمواجهة التحديات الاقتصادية والتنموية التي تواجهها مصر، واعتبار تلك القيم هي القاعدة الأساسية التي يمكن من خلالها بناء مصر الجديدة.

واشار العمرو أن الدولة في تقدم مستمر سواء عسكريا أو اقتصاديا وان القيادة السياسية لديها طموحات كبيرة جدا رغم التحديات التي تواجهها إلي أن القيادة المصرية تعمل بقوة في شتي المجالات “الاقتصادية والتنموية والصناعية “.

وأضاف “عضو اتحاد التشييد والبناء” إلى أن انتصارات أكتوبر تظهر أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية لمجابهة جميع التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن نصر أكتوبر حكاية خالدة سيظل يرويها كل جيل للأجيال المتعاقبة وستظل علامة فارقة في تاريخ مصر العظيم.

وأضاف أن حديث الرئيس عن حرب أكتوبر هو أيضًا رسالة تذكير بأهمية الاستثمار في الإنسان المصري، وبناء قدراته ليكون شريكًا حقيقيًا في عملية التنمية، مشيرًا إلى أن بناء الأوطان لا يتم فقط بالبنية التحتية أو المشروعات القومية، بل أيضًا ببناء الإنسان وتطوير مهاراته، وتحقيق التكامل بين الأجيال لتنتقل الخبرات والمعرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى