آخر الاخبار

بالصور .. تفاصيل زيارة وفد من المشاهير الأمريكان لمعابد الأقصر وأسوان

كتب : محمود حاحا ـ بوابة الاقتصاد

ضم أعضاء بالكونجرس ومستثمرين ومشاهير

إيهاب عبد العال:

  • برنسيس كروز لاين حرصت على إبراز ما تتمتع به المزارات السياحية المصرية من مؤثرات جذابة
  • الزيارة تركت انطباعات جيدة جدا لدى أعضاء الوفد نقلوها للسوق الأمريكية
  • مصر تمتلك مقومات سياحية متنوعة تؤهلها إلى أن تكون نقطة جذب واعدة للسياح ذوي الإنفاق العالي

في إطار الترويج السياحي لمصر والعمل على جذب الشرائح عالية الإنفاق من السياح إلى المزارات المصرية، استضافت مجموعة برنسيس كروز لاين بالأقصر، بالتعاون مع شركة سابا للسياحية، وفدا أمريكيا ضم عدد كبير من أعضاء الكونجرس الأمريكي والشخصيات العامة والعاملين بالاستثمارات الصناعية والبورصة والقطاعات التكنولوجية والبترول، بالإضافة إلى مجموعة من البلوجرز والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وقال الخبير السياحي إيهاب عبد العال، أمين صندوق جمعية مستثمري السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة برنسيس كروز لاين، إن الوفد الأمريكي قام بزيارة المعابد الأثرية في الأقصر وأسوان وكوم أمبو، بالإضافة إلى معابد دندرة وأبيدوس، واستمعوا إلى شرح وافي حول الحضارة المصرية القديمة والأحداث التي تم تسجيلها على جدران المعابد والمزارات الأثرية.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأشار إلى أن الرحلات النيلية بين الأقصر وأسوان، تعد تجربة فريدة تجمع بين السياحة الثقافية والترفيهية، حيث يمكن للضيوف زيارة العديد من المواقع الأثرية والتاريخية على طول النيل، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأشار الخبير السياحي إيهاب عبد العال، إلى أنه تم تنظيم حفل ختامي ناجح للزيارة بمعبد الكرنك تميز بالفخامة والرقي وحرصت خلاله برنسيس كروز لاين، على إبراز ما تتمتع به المزارات السياحية المصرية من مؤثرات جذابة، وهو ما ترك انطباعات جيدة جدا لدى أعضاء الوفد الأمريكي والذين حرصوا على إبراز مدى سعادتهم بالزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأوضح أن الحفل الختامي تميز بالتنوع الفلكلوري الذي جمع بين الفنون النوبية والشعبية وهو ما أشاد به الحضور ونقلوه للسوق السياحي الأمريكي.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وتابع: الوفد الأمريكي أشاد بنجاح برنسيس كروز لاين، في تنظيم الحفل الختامي بمعبد الكرنك ووعدوا بنقل هذه التجربة الناجحة إلى بلادهم حتى يكونوا سفراء في الترويج للمزارات السياحية المصرية في بلادهم، كما أكدوا حرصهم على زيادة استثماراتهم في مصر في المجالات المختلفة مع التركيز على جذب مزيد من السياحة الأمريكية إلى مصر.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وشدد الخبير السياحي إيهاب عبد العال، أمين صندوق جمعية مستثمري السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة برنسيس كروز لاين، على أن مصر تمتلك مقومات سياحية متنوعة تؤهلها إلى أن تكون نقطة جذب واعدة للسياح ذوي الإنفاق العالي.

ووجه إيهاب عبد العال، الشكر لوزارات الداخلية والسياحة والآثار وجميع الأجهزة التنفيذية التي عملت على تسهيل كافة إجراءات نجاح هذه الزيارة الهامة، كما أشاد بالتعاون البناء والناجح مع شركة سابا للسياحية، في تنظيم هذا الحدث الضخم ليخرج بصورة مشرفة لمصر.

وأضاف أن السياحة المصرية قادرة على استعادة عرشها مجددا والوصول إلى أكثر من 30 مليون سائح سنويا قبل حلول عام 2028 طبقا لمستهدفات الدولة ولكن بشروط أهمها ضرورة توسع القطاع السياحي في العمل على تحسين تجربة السائح لجذب المزيد من الشرائح السياحية المختلفة وخاصة من ذوي الإنفاق المرتفع.

زر الذهاب إلى الأعلى