سيارات

الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية


كتب : ماهر بدر

خلال معرض ومنتدى مصر الدولى للسيارات الكهربائية

شاركت الإيمان للسيارات الكهربائية مع مجموعة متميزة من السيارات الكهربائية بمعرض ومنتدى مصر الدولى للسيارات الكهربائية الذى يتم تنظيمه بأرض مصر للمعارض الدولية بالفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2024 الحالى، حيث عرضت الشركة نخبة من سيارات .. تيسلا ، VW ، BMW ، BYD ، ومرسيدس.

قد شهد جناح المعرض توافداً كبيراً للتعرف على مواصفات وأسعار وخدمات الشركة وخاصة مع توفيرها بأسعار تنافسية بالمقارنة بالشركات المنافسة بالسوق ، علاوة على توافر أنظمة ضمان خاصة وخدمات ما بعد البيع للسيارات المباعة.

من جانبه أشار الأستاذ/ التميمى النجار – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى أهمية توافر كافة سياراتهم المعروضة داخل المعرض وكذا بفروع الشركة المنتشرة بالمحافظات الرئيسية بالجمهورية كبضاعة حاضرة ، ودون حاجة لإنتظار العملاء لفترات ممتدة للإنتظار (إلا فى حالة طلب بعض المواصفات الإضافية أو الخاصة ، والتى تستلزم فى تلك الحالة العمل على طلبها بشكل خاص للعميل).

من ناحية أخرى، أكد النجار على إستعداداتهم القريبة لإطلاق مفاجأتهم الكبيرة لعملاء الشركة بإفتتاحهم لأحد أكبر مراكز خدمة ما بعد البيع والصيانة للسيارات الكهربائية والذى سيعد الأكبر من نوعه على مستوى الجمهورية ، كما سيتحلى بأحدث أنظمة وأجهزة صيانة وإصلاح السيارات الكهربائية بأنواعها ونخبة من العمالة والمهندسين المدربين على أعلى المستويات ، وهو الأمر الذى لن يعزز فقط من ثقة عملاء الشركة فى التعامل معها ، بل وسيكون دافعاً قوياً لإستمرارية التعامل معها و لترشيحها لأصدقائهم وللعملاء الآخرين للتعامل معها أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى