آخر الاخبار

دكتورة ناريمان خطاب” تتحدث عن فرص وتحديات جديدة للاقتصاد المصري بمؤتمر القطاع الخاص بالقاهرة

كتب – أحمد العجمي:

شهدت القاهرة فعاليات مؤتمر مشاركة القطاع الخاص، الذي جمع كوكبة من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص، بحضور وزير الاستثمار حسن الخطيب ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية محمد فريد. ناقش المؤتمر وثيقة سياسة ملكية الدولة ودور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي، مع تقديم أحدث التحديثات المتعلقة بالاستثمارات الحكومية.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

في إطار فعاليات المؤتمر، أدلت دكتورة ناريمان خطاب – المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “RESOURCES-ONE”، بتصريحات هامة حول التحديات والفرص التي يواجهها القطاع الخاص. حيث أكدت أن “حضور المؤتمر كان فرصة جيدة جدًا للاطلاع على أهم التحديات التي تواجه القطاع الخاص والشركات الخاصة.”

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأشارت خطاب إلى دور شركات الاستشارات في دعم القطاع الخاص، قائلة: “نقدم مجموعة من الدراسات المتخصصة لدعم القطاع الخاص، سواء للشركات الكبرى أو الشركات الناشئة في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد الابتكاري.”

كما تناولت خطاب التحديات التي تم طرحها خلال المؤتمر، موضحة: “كانت الأفكار والتموحات التي تم تناولها اليوم مثيرة جدًا، سواء من الشخصيات الحكومية أو ممثلي القطاع الخاص. من المهم تغيير القوانين التي تحد من انطلاق شركات ريادة الأعمال.”

وأعربت عن أملها في أن “تؤدي القوانين التشجيعية التي تم مناقشتها إلى حل المعوقات التي تواجه شركات القطاع الخاص، مما سيثري النظام الاقتصادي ويقدم قيمة مضافة للاقتصاد المصري.”

اختتمت دكتورة ناريمان خطاب تصريحاتها بالتأكيد على أهمية تطبيق التوصيات التي صدرت عن المؤتمر بشكل سريع، معربة عن أملها في أن تسهم هذه الجهود في دعم الصناعات المصرية، خاصةً في مجالات الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى