آخر الاخبار

ينطلق اليوم منتدي السلام الدولي يتألق في سماء مصر بمشاركة الكثير من الشخصيات العامة والاقتصادية والفنية والسياسية

كتب – أحمد العجمي:

ينطلق مساء اليوم بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة “منتدي السلام الدولي” في نسخته الثالثة هذا العام، حيث سيحضره شخصيات كبرى والتي تبني مستقبل للأجيال القادمة، ويبدء المؤتمر في تمام الساعة السادسة، في 21 من سبتمر.

وأكد الإعلامي محمد صابر المتحدث الإعلامي للمنتدي بأن  المنتدي هو فاعلية للترابط الاستثماري، والاندماج مع الدول العربية، والعمل على تقوية العلاقات في مختلف المجالات، مؤكدا بأن المنتدي يسعي لتحقيق خطة التنمية المستدامة 2030.

وأشار محمد صابر المتحدث الإعلامي للمنتدي بأن  الشخصيات التي ستحضر فاعليه المنتدي الثالث هم مجموعة من أهم الشخصيات منهم: “اللواء حسن غندور مستشار رئيس مجلس الوزراء ، والشيخ إسماعيل عابدين مسئول الافتاء الإلكتروني بوزارة الأوقاف ، والسفير وجدى سعد مسئول لجنة السياحة بجامعة الدول العربية ، والدكتورة نعيمة القصير المنظمة بالصحة العالمية، وسفير المغرب بمصر محمد ايت سفير المغرب”، وبحضور أهم الشخصيات المؤثرة لنمو السلام في الدول العربية والعالم.

مشيرا بأن هناك عدد كبير من نجوم الفن المشاركين في منتدي السلام الدولي منهم: “الفنان محمد رياض، والفنانة حنان مطاوع، الفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان أحمد بدير، والفنان خالد ذكي، والفنانة سوسن بدر، والفنان أحمد عبد العزيز، والفنانة علا رامي، والفنانة حرية فرغلي، والفنان شريف حلمي”.

واضاف المتحدث الإعلامي للمنتدي بأن المنتدي سيكون جسرا اقتصاديا كبير بين الدول بعضها لبعض لينشد السلام الإنساني بين الشعوب

زر الذهاب إلى الأعلى