آخر الاخبار

مشاعر للتطوير العمراني تحقق طفرة في قطاع الطرق والانشاءات بإجمالي استثمارات نصف مليار جنيه

كتب: محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

في إطار جهود الدولة لتهيئة مناخ الاستثمار وتطوير البنية التحتية لجذب استثمارات اجنبية مباشرة وغير مباشرة ودعم جهود الدولة واستمراراً لنجاح التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في ملف التطوير العقاري والبنية الأساسية، نجحت شركة” مشاعر للتطوير العمراني” في تحقيق استثمارات تتخطي النصف مليار جنية خلال الآونة الماضية.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

حيث كشف المهندس عبد الرحمن خالد عبد اللاه نائب رئيس مجلس إدارة شركة مشاعر للتطوير العمراني في تصريحات خاصة” لبوابه الاقتصاد” أن حجم استثمارات الشركة في قطاع الطرق والإنشاءات خلال الآونة الأخيرة تخطى النصف مليار جنيه وذلك بالتعامل مع وزارة الاسكان والهيئات الحكومية وأجهزة المدن الجديدة.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأشار المهندس عبد الرحمن خالد عبد اللاه، الى أن الشركة تستهدف قطاع الطرق والإنشاءات بالكامل بالتعامل مع الهيئات الحكومية ومطوري القطاع الخاص في الفترة المقبلة وأن الشركة شاركت في أغلب المشروعات القومية في المدن الجديدة ومنها مدينة العاشر من رمضان، مدينة بدر، مدينة المنيا الجديدة ومدينة الصالحية الجديدة.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وأوضح المهندس عبد الرحمن خالد عبد اللاه، أننى اتوجه بالشكر والتقدير لجميع أجهزة الدولة على هذه الثقة الغالية التي نتشرف بها دائماً كما أنني أتوجه بكامل الشكر والتقدير لكل العاملين بالشركة بجميع مواقع العمل تقديراً لعطائكم الاستثنائي بما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، وأتمنى لكم الاستمرار دوماً والعمل على مساهمة الشركة بجميع ميادين العمل وتنفيذ ما هو مطلوب منا كواجب علينا جميعا.
ويذكر ان شركة مشاعر للتطوير العمراني هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في أعمال انشاء ورصف الطرق واعمال البنية الأساسية وأعمال المقاولات المتكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى