آخر الاخبارأسواقاتصالات و تكنولوجيا

تاسكد ان يحصد المركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

فاز تطبيق تاسكد ان – Taskedin – أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، بالمركز الأول في المسابقة التى نظمتها Founders Live Cairo في دورتها الخامسة كأفضل فكرة مبتكرة.

وكان قد تقدم للمسابقة أكثر من ١٠٠ فكرة وشركة ناشئة، وقد تمت التصفيات في المرحلة الأولى ليفوز تاسكد ان بالمركز الأول بفارق كبير عن أقرب المنافسين لها ضمن أفضل 5 أفكار تم اختيارها من فريق المسابقة.

وكان عرض رواد الأعمال أحد أبرز الأحداث في هذا اليوم. حيث قدم خمسة من رواد الأعمال الطموحين مشاريعهم وهم : Taskedin، Nomu، Vondera، CAMPUS 51، وWfrley. لقد كانت منافسة صعبة، لكن شهد نصر الله المؤسس المشارك لشركة Taskedin فازت بنهجها المبتكر.

واستعرضت شهد نصر الله المؤسس المشارك لشركة Taskedin، خلال الحدث فكرة التطبيق وأهم الخدمات والحلول التكنولوجية التي يقدمها، موضحة أن تاسكد ان هو أول تطبيق عربي، تم تطويره بأيادي مصرية مدعوما كاملا بالذكاء الاصطناعي، ليقدم أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط.

وسلطت شهد الضوء على الحلول الذكية التى يقدمها تاسكد ان، ومنها Taskedin Meet والذي يتيح اجتماعات افتراضية عالية الجودة، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالصوت أو الفيديو، ونقاء في الاتصالات، حيث يكمن تركيز ” Taskedin meet” في توفير مكالمات صوتية ومرئية بجودة استثنائية، كما يتميز بعدد لا محدود من الأعضاء داخل الاجتماع الافتراضي الواحد وبوقت غير محدد، مما يعطيه ميزة تنافسية عن التطبيقات العالمية.

والجدير بالذكر أن حدث Cairo Founders Live عقد بوسط مدينة القاهرة حيث أجتمع أكثر من 150 من رواد الأعمال في مصر لمشاركة أفكارهم المبتكرة، ومشاريعهم ورؤيتهم في مجال ريادة الاعمال مع بعضهم البعض.

وعقب فوزها وتقديراً منها لرواد الأعمال ، أتاحت شركة تطبيق تاسكد ان لكافة رواد الأعمال المشاركين في الحدث استخدام التطبيق في شركاتهم ومشاريعهم كهدية مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى