آخر الاخبار

الدكتورة “سحر الحسيني: ادعو دائمًا إلى الأحداث والمبادرات التي تعزز القيم الإيجابية في المجتمع

كتب – أحمد العجمي :

IMG 20240401 WA0041 1

الدكتورة سحر الحسيني: من السهل تنظيم حفل أفطار فى المطرية او شبرا لمعرفة الناس لبعضها ولكن فى زايد لم يكن الأمر سهلا

على هامش فاعلية إفطار مؤسسة “أخلاق مصرية” لدعم المرأة المصرية وتكريم المثاليات منهم و الاحتفال بالأبطال من ذوي الهمم والأيتام

IMG 20240404 WA0039 1

أكدت الدكتورة سحر الحسيني وكيل مجلس الأمناء، والأمين العام لجمعية مستثمرى زايد، وصاحبة فكرة الفعالية فى تصريحات خاصة ل “بوابة الإقتصاد” أنه من خلال جهودي في المجتمع المدني لفترات طويلة وخدمات على أرض الواقع، ادعو دائمًا إلى الأحداث والمبادرات التي تعزز القيم الإيجابية في المجتمع.


وأضافت أنه من السهل تنظيم حفل أفطار فى المطرية او شبرا لمعرفة الناس لبعضها ولكن فى مدينة الشيخ زايد لما يكن الأمر سهلا لذلك حفل أفطار العام الماضي كان تحت شعار “جارك هو دارك” ونجح لكونه أطول مائدة افطار فى مصر وهذا ما دعانا لعمل حفل أفطار هذا العام وتكريم الأمهات والأطفال ذوي الهمم.

IMG 20240404 WA0038

واكملت أن المؤسسة تقدم انشطة كثيرة ومتنوعه لخدمة المجتمع والأشخاص ودعم وترسيخ المبادئ والأخلاق الحميدة حيث تم تكريم السائق الأمين والأم المعيلة نحن نقدر الأمهات اللواتي يعملن بجد لتوفير لقمة العيش لأسرهن. إنهن الركيزة الأساسية في تربية الأبناء ونشأتهم.

وتابعت أننا نهتم بالأمهات بشكل عام حيث نؤمن بأهمية دور الأمهات في المجتمع لديهن تأثير كبير على أبنائهن وعلى مستقبل المجتمع.

IMG 20240404 WA0043

وافادت أن الاهتمام بالأطفال ذوي الهمم هو أهم اهتماماتنا حيث نقوم بتنظيم رحلات وأنشطة خاصة لهؤلاء الأطفال ونسعى لتوفير الدعم والرعاية لهم وتشجيعهم على تحقيق احلامهم.

IMG 20240404 WA0037 1

واكملت نحن نقوم بتنظيم محاضرات تخاطب وتطوير السلوك والتنمية البشرية نعمل بالتعاون مع جامعات متخصصة مثل جامعة النيل.

٢٠٢٤٠٤٠٢ ٢٠١٥٣٦

حيث نعمل على تعزيز الدمج بين أطفال ذوي الإعاقة وبين باقي أفراد المجتمع ونؤمن بأهمية توفير فرص متساوية للجميع.

واشارت الحسيني الجمهورية الجديدة كانت مسرحية قمنا بتنظيمها تنادي بالمساواة والدمج في المجتمع وكانت فرصة لنشر الوعي وتعزيز التفاهم بين جميع أفراد المجتمع.

IMG 20240401 WA0036

فى النهاية نتمنى أن يستمر الدعم والاهتمام بأطفال ذوي الإعاقة، وأن تكون هناك مستشفيات ومدارس وجامعات متخصصة لخدمتهم. كما نأمل أن يتم الحفاظ على حقوقهم في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.

IMG 20240404 WA0040

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى