آخر الاخباراقتصاد وأسواق

زانوسي تشارك في مبادرة “المنفذ -كل يوم حكاية” لدعم الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان

كتبت :آية أحمد

شاركت العلامة التجارية زانوسي التابعة لشركة الكترولكس جروب، للعام الثاني على التوالي في مبادرة “المنفذ-كل يوم حكاية”، التي أطلقتها مجموعة فوكاس للدعاية و الإعلان تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً في مختلف ربوع مصر، وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية، وفي ضوء رؤية مصر2030.


و تستهدف “المنفذ 2024- كل يوم حكاية”، في نسختها الحالية إعداد 50 ألف كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على المناطق والأسر الأكثر احتياجاً في نحو 20 محافظة، فضلاً عن تجهيز 50 مطبخاً متكاملاً.
وشارك في تعبئة الكراتين باليوم الحادي عشر من المبادرة، ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة الكترولكس جروب، ومجموعة من قيادات وموظفي الشركة، حيث تشارك “الكترولكس جروب ” من خلال علامتها التجارية زانوسي في النسخة الحالية من “المنفذ”.


قال ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة الكترولكس جروب: “سعداء بالمشاركة في مبادرة المنفذ، وذلك حرصاً منا على المساهمة في تخفيف الأعباء على الأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك، كجزء من استراتيجيتنا التي تهدف إلى النهوض بالمجتمعات التي نعمل بها. نسعى من خلال الكترولكس إلى تقديم نموذج محفز لتعزيز أوجه المشاركة المجتمعية لشركات القطاع الخاص والعاملين في مختلف المجالات ومنها التعاون مع مؤسسة بهية في تمكين السيدات من خلال برنامج “أنا الشيف” ، هو أحد برامج المسئولية المجتمعية لإلكترولكس جروب، حيث تم إطلاقه بهدف زيادة الوعي حول كيفية الطهي المحترف لدى السيدات اللاتي يمتلكن مهارات الطهي؛ ولكن لا يمتلكن الأدوات اللازمة التي تمكنهن من توليد دخل “


من جانبه أشاد كريم مكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس، بمشاركة “زانوسي” في المبادرة، وبسعيها الدائم لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، موضحًا أن عملية توزيع الكراتين على الأسر في مختلف المحافظات تتم بعناية شديدة من خلال جمعيتي “عُمار الأرض”، و”بداية”، مؤكداً أن المبادرة تتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات للانتشار على نطاق أوسع وفق أسس ونظم مبتكرة تلبي رؤية ورغبات كافة الجهات بالإسهام في تحسين المستوى المعيشي للأسر الأكثر احتياجاً، الأمر الذي ينعكس بدوره في الرقي بالمجتمع.


وتلتزم زانوسي تجاه المساهمة في تنمية ودعم المجتمع، حيث تحرص دائماً على وضع أفضل الاستراتيجيات التي تهدف إلى إطلاق وتنظيم العديد من الفعاليات، فضلاً عن المشاركة في المبادرات التي تهدف إلى تقديم الدعم اللازم للمجتمع المصري في مجال الغذاء. كما تحرص الشركة على تطبيق أكثر الآليات والتكنولوجيات العالمية كفاءةً وتطوراً وإبداعاً لتقديم منتجات ذات جودة عالمية. كما تعمل الشركة بشكل متواصل على تطوير الأجهزة المنزلية المختلفة كجزء من هدفها في خدمة كافة عملائها في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى