آخر الاخباراقتصاد وأسواق

خط HMM الكوري يتوسع في السوق المصري بخدمة جديدةإلى امريكا

كتبت : عبير عاطف – بوابة الاقتصاد

قال كولن چون و مستر بارك مديري الخدمات اللوجيستية و التسويق للخط الكوري فى أوروبا والبحر المتوسط ، على هامش الاعلان عن الخدمة الجديدة ، أنه سيتم تشغيل رحلة أسبوعيا بين ميناء دمياط وشرق أمريكا.

وأكد أنها تعد أسرع خدمة للربط بين الموانئ المصرية والأمريكية ، مشيرا إلى أن الرحلة تستغرق نحو 13 يوم فقط ، مما يساهم فى سرعة وصول الشحنات المصرية إلى أمريكا .
وأشار الى أنة من المتوقع للخدمة الجديدة بأن تزيد من حجم عملاء الخط بداخل السوق المحلى و منطقة المتوسط.

بدورة لفت محمود القاضي مدير شركة كادمار للملاحة وكيل و شريك الخط الكوري الجنوبي، أن الخط تمكن من إطلاق خدمة أخري خلال شهر أكتوبر الماضي تربط بين ميناء دمياط و دول شرق أسيا و الهند مثل الصين و اليابان و الهند و باكستان مرورا بدمياط و اتجاها الي دول اليحر المتوسط اليونان و اسبانيا و فرنسا و ايطاليا.

ولفت إلى ان تمكن من زيادة رحلاتة إلى الموانئ المصرية بفضل مشروعات التطوير العملاقة التى تم تنفيذها والذي تضمنت زيادة أعماق الأرصفة ، مما عزز من إقبال السفن ذات الحمولات الكبيرة .
وأكد أن الخط الملاحي يعنل على جذب مزيد من تجارة الترانزيت الى الموانئ المصرية و التي اصبحت محل انظار الخطوط الملاحية العالمية.

و تعد شركة كادمار للملاحة الشريك و الوكيل للخط الملاحي الكوري الجنوبي منذ اكثر من ٢٥ عاما في السوق المصري

الجدير بالذكر بأن كادمار الملاحة هي احدي الشركات التابعة لمجموعة كادمار التي تأسست عام ١٩٨٣ و المتخصصة في عدة مجالات مثل الملاحة و اللوجيستيات و النقل الثقيل للمشاريع و قطاع السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى