آخر الاخباراقتصاد وأسواق

قرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع شركة يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

المهندس أيمن قرة:
 شراكتنا مع يوروكليما تتماشى مع دورنا الريادي في مجال حلول التكييف المركزي في مصر
 يوروكليما واحدة من أقوى وأفضل ثلاث شركات على مستوى العالم في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء

وقعت شركة قرة إنرجي الشركة الرائدة في مجالات المقاولات وكفاءة الطاقة والتوريدات وإدارة المرافق، شراكة جديدة في مجال التوكيلات التجارية لحلول التكييف المركزي، مع شركة يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء من خلال المعدات المختلفة والمتميزة التي تقدمها.
وتعد شركة يوروكليما من أفضل شركات العالم في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء حيث بدأت في هذا المجال منذ أوائل الستينات من القرن الماضي في إيطاليا، وتمتلك يوروكليما ست مصانع على مستوى العالم (اثنان في إيطاليا، النمسا، روسيا، الهند والشرق الأوسط بالإمارات العربية المتحدة)، ويستحوذ مصنع الشرق الأوسط بمفرده على 28% من مبيعات يوروكليما على مستوى العالم .
وتعقيباً على ذلك قال المهندس أيمن قرة، رئيس مجلس إدارة قرة انرجي: “نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع شركة يوروكليما والتي تعد من أفضل وأقوى ثلاث شركات على مستوى العالم في مجال مناولة ومعالجة الهواء، فهي تتميز بقدرتها الفائقة على تصنيع مختلف معداتها طبقًا لاحتياجات العميل من حيث الأبعاد والمواصفات الفنية المطلوبة، مما يتماشى مع دور قرة إنرجي الريادي في مجال حلول التكييف المركزي في مصر”.
وجديرُ بالذكر أن شركة يوروكليما تمتلك أعلى معايير الجودة في العالم وشهادات معتمدة من Eurovent و AHRI و Hygenic Standard. وقد حققت يوروكليما أعلى معدلات الكفاءة في مختلف الصناعات “المستشفيات، الأدوية، المنتجات الغذائية، المتاحف، المطارات، وسائل النقل البحرية، حمامات السباحة، المطاعم وغيرها من التطبيقات” مثل:

  • الحرم المكي كأكبر محطة تهوية تخدم المعتمرين والحجاج تم بناؤها خصيصًا داخل الحرم.
  • ثاني أكبر يخت في العالم، حيث تم تصنيع المعدات بشكل استثنائي يتناسب مع حجم غرف المعدات وتحقيق أعلى كفاءة لمعالجة الهواء في نفس الوقت.
  • أكبر محطة مترو في الرياض والعديد من المشاريع الأخرى.
    هذا ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي تماشيًا مع دور شركة قرة إنرجي الريادي في مجال حلول التكييف المركزي في مصر والذي بدأ منذ عام 2001 في مجالات تشيللرات الامتصاص باستخدام مختلف أنواع الطاقة الحرارية، تشيللرات الكهرباء ذات تبريد الهواء وذات تبريد المياه، أبراج التبريد بمختلف الخامات (فايبر، حديد مجلفن وستانلس ستيل)، وحدات VRF تعمل بالغاز الطبيعي وأنظمة التكييف المركزي الخاص بمراكز المعلومات وحفظ البيانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى