آخر الاخبار

انطلاق “مهرجان خان شريف مع أمازون” بممشى أهل مصر يومي 1 و2 مارس بحضور الإعلامي شريف مدكور

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

في خطوة رائدة لدعم البائعين المحليين والترويج للمنتجات المصرية، يطلق الإعلامي شريف مدكور مهرجان تسوق “خان شريف مع أمازون”، في ممشى أهل مصر تحت شعار “المصري يكسب”. وسيبدأ الحدث، الذي يأتي بالتعاون مع أمازون مصر، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس. يمكن للعملاء خلال المهرجان تسوق مجموعة متنوعة من أرقى المنتجات المصرية، بما في ذلك لي سيكريتس، جيفان، جيليز، تريس كوزماتيكس، رو أفريكان ولا مارميت والمزيد، مع الاستمتاع بخصومات إضافية من العارضين.

ولقد أعرب شريف مدكور، الإعلامي ومؤسس خان شريف، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “يسعدني أن أشارك أمازون مصر للترويج للمنتجات المصرية، حيث إن كلانا نتقاسم هدفًا ورؤية مشتركة. هدفنا هو عرض شعار “صنع في مصر” محلياً ودولياً، لتشجيع العملاء على دعم البائعين المحليين لما يقدمونه من جودة وتنوع يستحق التشجيع.”

وأعرب عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر، عن سعادته بهذا الحدث، قائلاً: مع اقتراب شهر رمضان، يسعدنا إطلاق فعالية موسم التخفيضات حيث نقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات لتقديم لعملائنا تجربة تسوق ممتعة تتوافق مع احتياجاتهم وتوقعاتهم. لكن المبادرات لا تنتهي فقط بموسم التخفيضات. تحت أضواء ممشى أهل مصر، سيعرض شركائنا من البائعين مجموعة مميزة من المنتجات المحلية ذات جودة بدءًا من أدوات المطبخ وحتى مجموعة من المنتجات المصنوعة يدويًا، حيث سيتمكن العملاء تسوق من آلاف المنتجات المحلية في خان شريف مع أمازون، تحت شعار مبادرة المصري يكسب.”

وقالت ساندرا عزب، شريكة مؤسسة ومديرة العلامة التجارية لجيليز، “يسعدنا أن نشارك خان شريف وأمازون مصر في مبادرتهم التي تهدف لدعم المنتجات المحلية من خلال جمع مجموعة من العلامات التجارية المصرية معًا في مكان واحد. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية دعم المنتجات المصرية وتعزيز حضورها في السوق، ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، ونرى في مهرجان خان شريف مع أمازون فرصة مميزة لعرض منتجاتنا لتشجيع المنتج المصري.

يأتي الحدث مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وانطلاق موسم تخفيضات رمضان على أمازون بدءًا من 27 فبراير حتى 8 مارس، بعروض وخصومات مذهلة تصل إلى 50%؛ على مئات آلاف من العلامات التجارية المحلية والعالمية من البقالة إلى الأجهزة المنزلية، ومن الإلكترونيات إلى الأزياء، مما يضمن توفير كل ما يحتاجون إليه للاستعداد لهذا الشهر الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى