أسواق

لتوسيع صادراتها للدول العربية:مجموعة الأهرام لنظم الأمان تشارك فى معرض BIG 5 أكبر حدث حول البناء والتشييد فى المملكة العربية السعودية

كتب فتحى السايح

تٌشارك مجموعة الأهرام لنُظم الأمان رائدة صناعة أنظمة أمان المنشئات واكسسوارات الأبواب فى مصر والشرف الأوسط المشاركة بجناح خاص فى معرض “بيج 5 ” أكبر حدث حول البناء والتشييد فى المملكة العربية السعودية والذى يطلق انعقاده فى مدينة الرياض فى الفترة من 26 – 29 فبراير الجارى بحضور استثنائى هذا العام يضم أكثر من 1300 عارض من عدد 47 دولة حول العالم فى نسخته الثانية عشرة، من أجل توسيع صادراتها إلى الدول العربية.

قال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنٌظم الأمان ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بأن الأهرام تٌشارك خلال المعرض بمنظومة الحلول المتكاملة لنظم الأمان للأبواب والنوافذ كأول شركة مصرية تٌطلق شعار صٌنع فى مصر تحصد شهادات الجودة الأوربية فى المواصفات القياسية.
ووجه رئيس مجلس إدرة الأهرام لنُظم الأمان رسالة لألاف المشركين بالمعرض من شركات المقاولات وكبار المهندسين والمكاتب الإستشارية فى الدول العربية والعالمية بأن أنظمة الأمان للمنشئات وكافة اكسسوارات أبواب والتى تشمل السلندرات والأُكر والأقفال والمفصلات حاصلة على كافة شهادات الجودة العالمية وتستطيع أن تحل محل المنتجات الأجنبية الأخرى وتحقق معادلة أعلى جودة عالمية بأسعار مناسبة.
وأعلن الدكتور سمير عارف عن تحالف شركة الأهرام لنظم الأمان مع أكبر الشركات فى المملكة العربية السعودية التى تعمل فى قطاعات الحدايد وأنظمة البناء سواء للجملة أو التجزئة.
كما استعرضت شركة الأهرام لنظم الأمان رائدة صناعة أنظمة الأمان واكسسوارات الأبوباب والمنشئات فى مصر والشرق الأوسط خبراتها خلال المعرض فى منح شركات المقاولات الكبرى الخبرات اللازمة فى توصيف هذه البنود فى كافة مشروعاتهم.

تحوز “الأهرام ” على شهادة (CE Mark) للمواصفات القياسية والسلامة الأوروبية بعد اجتيازها لكافة الاختبارات المؤهلة للاعتماد الأوروبي والمواصفات القياسية العالمية والتي تتضمن أعلى درجات مقاومة الحريق والصدأ والمتانة والسلامة والأمان، فى سابقة هي الأولى من نوعها لشركات تصنيع أنظمة الأمان في المنطقة.

وسبق وأن حصلت على جائزة المركز الأول عالمياً لعام 2022 في توصيف الكوالين وأنظمة الغلق واكسسوارت الأبواب ومنافذ المنشآت وفقا للمواصفات الأوروبية من منظمة GAI الإنجليزية المتخصصة في وضع المعايير التقنية لصناعة البناء وتطوير صناعات الحديد المعمارية حول العالم.

وتقوم استراتيجية المجموعة على توسيع صادراتها لتشمل العديد من الدول العربية والإفريقية بجانب تعزيز شراكاتها كبرى الكيانات الإقتصادية فى أوروبا، حيث تأتى مشاركة مجموعة الأهرام لنظم الأمان فى معرض “بيج 5 ” أكبر حدث حول البناء والتشييد فى المملكة العربية السعودية ضمن توجهات القيادة السياسية المصرى فى تعزيز ودعم الصادرات المصرية وزيادة حجم الإنتاج المحلى المتوافق مع المعايير العالمية لأغراض التصدير.

وتأسست مجموعة الأهرام لنُظم الأمان فى عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كافة كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف، وتتمع بتاريخ يتمد لأكثر من 77 عاماً وتٌنتج ما يزيد عن 15 مليون مٌنتج سنوياَ صناعة مصرية خالصة.

IMG 20240226 WA0049

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى