آخر الاخباراقتصاد وأسواق

شركة العتال تحتل الصدارة في تصنيع الآلات الصناعية

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

بدأت قصة نجاح شركة العتال للصناعات الهندسية في مدينة حلب بسوريا عام 1997حيث أسست لتكون منارة في عالم تصنيع الآلات الصناعية.
ومنذ ذلك الحين، توسعت نطاق عملها لتشمل أرجاء الوطن العربي، حيث أصبحت واحدة من أبرز الشركات في هذا القطاع المهم.

في عام 2013، قررت شركة العتال خطوة استراتيجية نحو التوسع العالمي بفتح فرع في مصر، في قلب أكبر مدينة صناعية في الجمهورية المصرية، مدينة العاشر من رمضان.

وبهذه الخطوة، واصلت الشركة ترسيخ مكانتها في سوق الآلات الصناعية على المستوى العربي والعالمي.

أكد محمد سمير عتال، رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال لقاء تلفزيوني لبرنامج البوصلة على قناة النهار، أن شركتهم ليست مجرد مؤسسة تجارية، بل هي شريك حقيقي للصناعة، تعمل على حل مشاكل التجار وتلبية احتياجات السوق بكفاءة واحترافية لا مثيل لهما.

وتبرز شركة العتال كرائدة في مجال تصنيع آلات الزجاجات البلاستيكية، حيث تفتخر بتاريخ حافل يمتد لأكثر من عشرين عامًا في تقديم حلول متطورة لعملائها.

بفضل فريقها المتخصص من الخبراء في مجال الهندسة والتصميم، تضمن الشركة دائمًا أفضل جودة لمنتجاتها، مما يجعلها الخيار الأمثل للصناعات التحويلية.

وفيما يتعلق برؤية الشركة نحو المستقبل، يقول د/محمد الحيالي، مدير إدارة التسويق، إن شغفهم بالابتكار والجودة يدفعهم إلى السعي المستمر لتطوير وتحسين منتجاتهم.

وتؤكد الشركة دائمًا على أهمية الابتكار والتطوير في سبيل البقاء في طليعة التكنولوجيا والممارسات الصناعية الحديثة.

باعتبارها ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، تسعى شركة العتال دائمًا لتلبية احتياجات عملائها وتقديم أفضل الحلول الممكنة.

ومن خلال هذا الالتزام والتفاني، تظل شركة العتال رمزًا للتميز والاحترافية في عالم صناعة الآلات الصناعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى