اقتصاد وأسواق

“الأهرام لنٌظم الأمان” تحصد جائزة المجلس الأعلى للتصدير ضمن أكبر 3 مصدّرين في مصر في قطاع المعادن والتشكيل

كتب فتحى السايح

حصدت مجموعة الأهرام لنُظم الأمان جائزة المجلس الأعلى للتصدير ضمن أكبر 3 مصدّرين في مصر في قطاع المعادن والتشكيل، كما تٌعتبر “الأهرام” أكبر مٌنتج ومٌصدّر فى مصر والشرق الأوسط لأنظمة أمان واكسسوارات الأبواب التى تتوافق مع المعايير الأوربية للصناعة.

قال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنُظم الأمان ورئيس جمعية مستثمرى العاشر بأن هذه الجائزة جاءت تتويجاً للجهود التى قامت بها المجموعة فى إطار توجيهات القيادة السياسية لزيادة صادرات الصناعة الوطنية وزيادة معدلات التشغيل والإنتاج.

وأوضح عارف بأن مجموعة الأهرام لنُظم الأمان تٌعد أكبر بيوت الخبرة فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال أمن المنشآت ومستلزمات الأبواب تسعى دئما لمواكبة التطورات العالمية في الإرتقاء بجودة منتجاتها بما يعزز قدرة الصناعة المصرية في المنافسة وتحقيق قيمة مضافة حقيقة للصناعة الوطنية.

وقد سبق أن حصد المهندس محمد عارف مدير مصانع مجموعة الأهرام لنُظم الأمان بمدينة العاشر من رمضان على جائزة المركز الأول عالمياً لعام 2022 في توصيف الكوالين وأنظمة الغلق واكسسوارت الأبواب ومنافذ المنشآت وفقا للمواصفات الأوروبية من منظمة GAI الإنجليزية المتخصصة في وضع المعايير التقنية لصناعة البناء وتطوير صناعات الحديد المعمارية حول العالم.  

وتحوز الأهرام شهادة (CE Mark) للمواصفات القياسية والسلامة الأوروبية بعد اجتيازها لكافة الاختبارات المؤهلة للاعتماد الأوروبي والمواصفات القياسية العالمية والتي تتضمن أعلى درجات مقاومة الحريق والصدأ والمتانة والسلامة والأمان، فى سابقة هي الأولى من نوعها لشركات تصنيع أنظمة الأمان في المنطقة.

وتعتبر «الأهرام لنظم الأمان» من أولى الشركات فى مصر والشرق الأوسط التى حصلت على جميع شهادات نظم الإدارة طبقا لأحدث وآخر إصدارات منظمة الأيزو العالمية وهى شهادة الأيزو 2015/9001 الخاصة بنظام إدارة الجودة وشهادة الأيزو 2015/14001 الخاصة بنظام الإدارة البيئية وشهادة الأيزو 2018/45001 الخاصة بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، كما حصلت الشركة على شهادة نظام الإدارة المتكامل PAS 2012/99.

ويترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى المجلس الأعلى للتصدير وبعضوية كلا من رئيس الوزراء- محافظ البنك المركزى وعدد من الوزراء ورؤساء الهيئات الإقتصادية وبتمثيل من ذوى الخبرة ورجال الصناعة المصرية

وتأسست مجموعة الأهرام لنُظم الأمان فى عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كافة كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف، وتتمع بتاريخ يتمد لأكثر من 77 عاماً وتٌنتج ما يزيد عن 15 مليون مٌنتج سنوياَ صناعة مصري خالصة..

IMG 20240222 WA0084
IMG 20240222 WA0084
IMG 20240222 WA0083

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى