منوعات

دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

كتب فتحى السايح

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الدورة 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يفتح أبوابه للجمهور اليوم الخميس ويستمر حتى 6 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.
خلال فترة المعرض الذي يستمر ثلاثة عشر يومًا، سيتم بيع جميع كتب دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بخصم 20%، بالإضافة إلى طرح اكثر من 200 عنوان من كتب دار نشر الجامعة بخصومات تصل إلى 75% وأسعار تبدأ من 30 جنيه مصري. يقدم الجناح أيضاً ركن مخصص للأطفال به مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب لجميع الأعمار وطاولات تلوين ليقوم الأطفال بممارسة إبداعاتهم الفنية.

تقدم دار نشر الجامعة أثناء المعرض أيضاً حوالي خمسين كتابًا جديدًا تم إصدارها العام الماضي وهي أول سيرة ذاتية للدكتور مجدي يعقوب بعنوان “جراح ومتمرد”، قام بكتابتها الصحفي البريطاني البارع سيمون بيرسون وفيونا جورمان، بالإضافة إلى كتاب “الموسيقى الفلسطينية في المنفى” للباحث لويس بريهوني، وهي دراسة تاريخية ومعاصرة للموسيقيين الفلسطينيين في المنفى في دول الشرق الأوسط، وكتاب “فراعنة نوبيين في مصر” لعالم المصريات الشهير والكاتب الأكثر مبيعًا إيدن دودسون، بالإضافة إلى الترجمة الإنجليزية لرواية “بيت القبطية” للكاتب المصري أشرف العشماوي التي ترجمها للإنجليزية بيتر دانيال.
كما تشارك هذا العام كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة في جناح دار النشر للقاء الزوار والرد على جميع استفساراتهم حول البرامج الدراسية والدورات المتاحة بالكلية.

تعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة إصداراتها في صالة 2 جناح رقم 52 ، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا للثامنة مساءً، وتمتد يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساءً.

IMG 20240125 WA0034
دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك فيمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024
IMG 20240125 WA0032

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى