آخر الاخبارمنوعات

“طارق توفيق” ممثل وبطل كمال اجسام ومنفذ معارك سينمائيةومؤسس فريق “الذئاب”

IMG 20231216 WA0021
الفنان طارق توفيق

حوار – أحمد العجمي :

في لقاء نادر لقائد فريق الذئاب “wolves team”
اجراينا هذا الحوار  مع الفنان “طارق توفيق” لنتعرف على الفريق الذي اسند له اكبر واهم الاعمال السينمائية والدرامية الضخمة في الفترة الوجيزة وما السر وراء ذلك النجاح الكاسح الذى جعل معظم المخرجين يتعاونوا معهم فى العمل الفنى و الرياضي ك أبطال متخصصين فى الأكشن وتنفيذ المعارك السينمائية !؟

فى البداية ما هو فريق الذئاب ..؟

فريق الذئاب هو فريق حراسات خاصة لتصوير الاعمال السينمائية والدرامية بالمجال الفني وتأمين الشخصيات العامة والنجوم والاعمال التي تم تنفيذها :

١*كليب ولعانه للنجم احمد مكي

٢*برومو برنامج الحلم للاعلامي مصطفي الاغا علي قنوات MBC.

٣*كليب دب دب الاخير لاحمد سعد

٤*فيلم ابو نسب للنجم محمد امام وياسمين صبري وماجد الكدواني اخراج استاذ رامي إمام

٥*فيلم السيستم للنجم احمد الفيشاوي اخراج استاذ احمد البنداري..

والاعمال الحالية:

١*مسلسل الحشاشين بطوله النجم كريم عبدالعزيز اخراج دكتور بيتر ميمي ويعد أضخم انتاج درامي بالوطن العربي

٢*فيلم الغربان بطولة النجم عمرو سعد ومي عمر اخراج استاذ ياسين حسن ويعد اضخم انتاج سينمائي بالوطن العربي

٣*مسلسل النجمة دينا الشربيني القادم “دومينو”.

انت بالاساس ممثل صاعد وليك سابقه اعمال فنيه ايه اللي شجعك لتكوين تيم حراسات خاصة لتنفيذ الاعمال السينمائية والدرامية وتامين الشخصيات العامة ..؟

طبعا حبي للتمثيل لا ينقطع ومكمل فيه وليا اعمال شغال فيها هتتعرض قريب باذن الله .. اما بالنسبه لتكوين فريق حراسات وتنفيذ الاعمال الفنية فكانت البداية بكليب “ولعانه” للنجم احمد مكي بنائا علي رغبة مساعد اخراج وكاستنج دايركتور استاذ ابراهيم فرج، واسناد مهمه تنفيذ الكليب بالتعاون مع مكتب الكاستنج المسئول، عن احضار رياضيين دوليين وابطال كمال اجسام لمشاركه النجم مكي في عدد من المشاهد..

وتم التوفيق من عند الله ونجحت في تنفيذه وبعدها توفي اخ وصديق غالي علي الجميع الكابتن احمد اسعد رحمه الله عليه، الذي كان رقم واحد في مجال تنفيذ الاعمال الفنية وذو سيرة طيبة مع الجميع ووفاته اثرت علينا كلنا وحتي الان مما دفع الجميع لتشجيعي بأني الشخص المناسب لدخول مجال التنفيذ الفني بخبرتي كممثل وباللوكيشن وايضا بالمجال الرياضي كبطل كمال اجسام وكوني لاعب شارك بالعديد من البطولات العالميه.

IMG 20231216 WA0016

بمناسبه العالميه لماذا يطلق على فريق الذئاب الفريق العالمي ..؟

الحمد لله لدي علاقات جيده بشخصيات عالميه بالمجال الرياضي من خلال مشاركتي بالبطولات والافنتات العالميه اللي بتجمع كل النجوم الرياضيين العالمين وحصولي على دعم عدد كبير منهم ؛ وزيارتهم لمصر وتأمينهم واللقاء بفريق العمل، والتعاون معهم بمشاريع عالميه ستظهر للنور قريبا والاشاده بالفريق واسلوب العمل ..
ومنهم النجمه العالميه “ايفلين” من هولندا بطلة رياضيه عالميه وممثله ؛ وايضا مستر “آدم سيلفر” رجل الاعمال الامريكي ومدرب اقوى رجل بالعالم “لاري ويل”.

IMG 20231216 WA0009
” آدم سيلفر ”
IMG 20231216 WA0007
” ايفلين “

بمتابعتنا لفريق الذئاب عرفنا ان في تعاون بيجمعكم بمصممه الاستعراضات الشهيرة مي إبراهيم مصممه اعمال النجم محمد رمضان ومصممه كل رقصاته الشهيره في كليباته ..؟

“مي” صديقة واخت غاليه وتم التعاون بيننا في اكثر من عمل سابقا وهي طبعا رقم واحد في مجال التنفيذ الاستعراضي ، وبحضر ل فكره جديده مميزه لتصميم شو استعراضي ضخم لفريق الذئاب ..
وسيكون مفاجاه على الساحه وفكره هى الاولي من نوعها وترند مصر القادم باذن الله، وسيتم قريبا الاعلان عن تفاصيلها بمجرد الانتهاء من التجهيزات لهذا المشروع الضخم ..!

IMG 20231218 WA0003
” مي إبراهيم “

ذكرت لنا ان الفريق بيقوم بتامين الشخصيات العامه والنجوم ممكن تدينا امثله ..؟

بالفعل تم تامين النجم والمطرب الجزائري “انس”؛ والمطرب المغربي “زهير” اثناء تصويرهم لإعلان لشركه شهيره للمياه الغازيه مع النجم احمد سعد، واشادوا باداء الفريق التاميني ودعمونا في فيديوهات شكر وثناء للفريق وتم تامين عدد اخر من الشخصيات العامه بالمجتمع المصري. انس . سعد . زهير

IMG 20231218 WA0005

لماذا اطلق اسم الذئاب على الفريق؟

انا احب هذا الحيوان لما يتمتع به من صفات مميزه  فالذِّئْبُ حيوان يتميز بنسبة ذكاء عالية للغاية وهو حيوان ماكر وشجاع كما أنه حيوان نبيل، فهو لا يأكل الجيفة مهما بلغ به الجوع ، و الذئب حيوان بار بوالديه و يقيم حداداً عند موت شريكه، وتتميّز الذئاب بأنّها كائنات اجتماعيّة للغاية، لذلك فهي تعيش على هيئة مجموعات وليس أفراد.

IMG 20231216 WA0020 resized

ممكن تكلمني عن صعوبات مهنه تنفيذ المجال الفني بالنسبه للسينما والدراما ..؟

والله الصعوبات في المهنه كثيره منها ان التصوير بيستمر من 14 ساعه وممكن يوصل ل 20 ساعه متواصله ..ثانيا بيئات التصوير المختلفه والملابس الشتويه بالصيف والعكس ..
ثالثا الإستعداد الدائم لوجود حلول بديله لاي مشكلات طارئه مثل  الراكور الاساسي  أو في حال حدوث ظرف طارق لاحد الممثلين الاساسيين ..
رابعا المخاطر المحتمل حدوثها والاصابات اثناء العمل وتصوير مشاهد الاكشن خامسا الاعداد الكبيره التي توصل احيانا ل 400 فرد والسيطرة عليهم والمسئولية عليا كليا حتي الانتهاء من التصوير..

IMG 20231216 WA0008
فريق الذئاب اثناء التصوير

مين قدم لك يد العون لدخول المجال في بداياتك.؟

اخص بالذكر الأستاذ إبراهيم فرج – مساعد اخراج للدكتور “بيتر ميمي”  والكاستنج دايركتور المشهور احمد محي – صاحب مكتب كاستنج شهير ،و اسلام حسني و مصطفي الهادي – اصحاب مكتب كاستنج، و حازم الاسواني الذي اسند الي الفريق اول عمل سينمائي وهو فيلم “ابو نسب” للنجم محمد امام والمنتظر عرضه خلال هذا الشهر.

هل شغل الحراسات وتنفيذ الاعمال السينمائيه هو مصدر دخلك الرئيس الذي تعتمد عليه ..؟

لا خالص انا بالفعل عندي عملي الخاص وهي شركه للاستيراد والتصدير ومصنع لاعمال الفايبر جلاس” لكن احببت ان افتح مجال جديد وباب رزق لعدد كبير من الشباب الرياضيين المجتهدين المهتمين بالمجال الفني ومجال الحراسات وان اكون باب أمل لهم لتحقيق احلامهم وطموحاتهم..

IMG 20231216 WA0022

تحب توجه كلمه لمين ..؟

“من لا يشكر الناس لا يشكر الله” طبعا احب اشكر فريق عملي واخواتي اللي من غيرهم مقدرش اعمل كل ده وهم سبب رئيسي للنجاح واشكر شريكي واخويا الغالي كابتن “عزت ارنولد” و الكابتن “فتح الله”وباقي فريق العمل باللوكيشن و التجهيزات كابتن جيزاوي”، كابتن جوو ، كابتن علاء ، كابتن محمد ، زيزو ، وطبعا بشكر كل رجالتنا الابطال اللي بيصوروا معانا واللي علي قدر المسئولية والالتزام وشركاء النجاح وبقولهم انا في ضهركم دايما..

IMG 20231218 WA0002
IMG 20231216 WA0010
IMG 20231216 WA0019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى