دليل الشركات

وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار شرم الشيخ لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم (صور)

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

مع قرب انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قام الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني اليوم، بجولة تفقدية فى مطار شرم الشيخ الدولي لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف مصر من الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، والذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الحالى.

وخلال جولته، تفقد وزير الطيران صالات السفر والوصول بالمطار للوقوف على سير العمل ومتابعة الإجراءات الأمنية المطبقة وفقًا لأعلى المعايير الدولية والتأكد من تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية فى مختلف المواقع بالمطار، حيث اطمأن من مسئولى الحجر الصحى على توافر كل الإمكانيات فى السفر والوصول.

كما تفقد وزير الطيران التسهيلات المقدمة لضيوف المنتدى والكاونترات التي تم تخصيصها لإنهاء الإجراءات فى السفر والوصول لراحة وسلامة المسافرين .

وتفقد الخدمات الأرضية بالمطار ونظام صرف الأمطار ومخرات السيول حيث وجه بضرورة التأكد من تطهيرها وخلوها من أية معوقات أو حواجز بصفة مستمرة تحسباً لأية تغييرات مناخية.

وأكد وزير الطيران جاهزية مطار شرم الشيخ الدولى لاستقبال وفود منتدى شباب العالم بالصورة التي تليق بمكانة مصر وريادتها بفضل جهود وتعاون جميع مؤسسسات الدولة المصرية لإنجاح هذا الحدث الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى