آخر الاخبار

مركز الرحمن لعلوم القرآن يكرم 157 طالبا وطالبة وسيدة من حفظة القرآن الكريم بالصف جنوب الجيزة

كتب: وليد سلام

6
بوابة الاقتصاد

نظم مركز الرحمن للقرآن الكريم وعلومه التابع لجمعية مع القرآن الخيرية المشهرة برقم 7094 لسنة 2021، حفلا حاشدا بقرية عرب غمازة الكبرى التابعة لمركز ومدينة الصف، جنوب محافظة الجيزة، وذلك لتكريم 157 طالبا وطالبة وسيدة من حفظة القرآن الكريم بالقرية .

وقد حضر الحفل، المئات من أهالي مركزي الصف وأطفيح، والكثير من الشخصيات العامة وعلى رأسهم النائب محيي الزيدي، الإعلامي ياسر الخضري، كامل قنديل مدير بشركة المياه، الحاج عيد شعلان، الإعلامي وليد سلام، ومن رواد العمل الخيري والاجتماعي أسماء فواز، الهام قنديل، دعاء مصطفى، ولاء شوقي، الشيخ محمد يوسف الزنارى .

وقد بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم تلاه أحد طلاب المركز المتخرجين منه، تلاه مجموعة من الفقرات الإنشادية والقرآنية والخطب ألقاها الأطفال الذين تخرجوا من المركز من حفظة القرآن الكريم، ثم كلمة لكل الضيوف جلوس المنصة من الشخصيات العامة متحدثين عن فضل حفظ القرآن الكريم .

وقال الشيخ محمد عيد شعلان، رئيس مجلس إدارة المركز، أن عدد المكرمين في الحفل من حفظة القرأن الكريم بلغ 157 طالبا وطالبا وسيدة، منهم 40 سيدة ربة منزل حافظات أجزاء من القرآن كاملا، و 117 طفلا من الحافظين لأجزاء مختلفة من القرآن الكريم، مشيرا إلى أن المركزي يتكون من 12 فصل و8 حمامات، يدرس به 600 طالبا وطالبة .

وقام القائمين على الحفل وهم المهندس وليد بسيوني، والشيخ سلامة فكري عجلان، المهندس ناصر عجلان، الشيخ أيمن أبو إدريس، الشيخ فوزي عبد الله،الشيخ عرفان عطالله، الحاج زكريا يحيي، باستقبال الضيوف الحاضرين وتقديم واجب الضيافة لهم، وتسليم الطلاب من حفظة القرأن الكريم الجوائز .

زر الذهاب إلى الأعلى