آخر الاخبار

شركة يونيفرسال يونيباك تعلن تحديث وسائل الإنتاج لديها اعتماداً على التكنولوجيا

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

شاركت شركة ” يونيفرسال يونيباك ” في المعرض الدولي لصناعات الورق والكرتون والورق الصحي والصناعات التحولية والطباعة والتغليف والبلاستيك PAPER ME & Print Pack 2023 الذي أقيم في الفترة من 2 إلي 4 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة العديد من كبار شركات القطاع في مصر، وكذلك بالعديد من الدول الرائدة في تلك الصناعة.

و قال وليد عبده العضو المنتدب لشركة يونيفرسال يونيباك، إن المعرض شهد حضور العديد من المشترين والمستثمرين سواء المحلين أو الدوليين، وذلك بسبب والثقة والسمعة الكبيرة التي يحظى بها المنتج المصري في العديد من الأسواق الإقليمية والدولية

وأكد في تصريحات له اليوم، أن الشركة تقوم بتحديث وسائل الإنتاج من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا التصنيع المستخدمة في أكبر الشركات العالمية، بالإضافة بالاهتمام بتدريب العاملين والموظفين بالشركة علي أحدث الأساليب المستخدمة.

وأضاف عبده، إن الدولة تولي اهتمام كبير بقطاع صناعات الورق والكرتون لأنه صناعة حيوية تخدم أغلبية الصناعات الأخري، مشيداً بمشروع قانون حوافز الاستثمار الجديدة، والذي سيمثل طفرة كبيرة للصناعة المصرية، ومساعدة القطاع الخاص في المنافسة بقوة في الأسوق الدولية.

ومن جانبه كشف عادل فارس رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن هناك استفادة كبيرة من المعروض من خلال إبرام العديد من الاتفاقيات مع الشركاء المحليين والدوليين، والعلامات التجارية الكبيرة، مؤكداً أن المعرض يشهد زخم وحضور كبير من الشركات جعله فرصة للاستفادة من للعديد من المنتجين المحليين.

وأعلن معتز جندية مدير التسويق والتطوير بالشركة، عن اعتزام الشركة بالتوسع بالعديد من الأسواق العربية والأفريقية، وتصدير منتجاتها إلي عدت دول أفريقية خلال الفترة القليلة المقبلة، وأشار إلي أن هناك خطة استثمارية وتوسيعية للشركة لزيادة إنتاجها لتلبية طلبات العملاء سواء المحليين أو الدوليين، وأن الشركة تتبع أحدث المعاير التي تلبي متطلبات التصدير للمنتجات الغذائية والدوائية، مشدداً أن الشركة لديها كافة الإمكانية لتصنيع العديد من المنتجات التي تتوافق مع كافة الأسواق سواء المحلية أو العالمية.

وخلال أول أيام المعرض، تفقد كلا من دعاء سليمة رئيس مركز تحديث الصناعة، والمهندس نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة والتغليف ورئيس المجلس التصديري، وسامى صفران الرئيس الجديد للاتحاد العربى للصناعات الورقية والطباعة والتغليف وجمال سعودى رئيس شعبة الورق والكرتون بغرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات جناح الشركة.

وأشادوا بالجودة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة والمنتجات التي تتواكب مع المطالبات الحديثة للعملاء، بالإضافة إلي التكنولوجيا الحديثة التي يتم استخدمها بالتصنيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى