أمازون مصر تعلن عن أفلام ومسلسلات “برايم فيديو” الجديدة لشهر أغسطس 2023

Advertisements
Advertisements

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

 كشفت أمازون مصر عن مجموعة الأفلام والمسلسلات لشهر أغسطس 2023، والخاصة بخدمة أمازون برايم فيديو  Amazon Prime Video، والتي تقدم مكتبة متكاملة من المسلسلات والأفلام التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها بجانب مزايا أخرى منها التخفيضات، والراحة، والمحتوى الترفيهي، من خلال الإشتراك في عضوية واحدة مقابل 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً. وتحمل مجموعة أفلام ومسلسلات هذا الشهر – والحصرية على أمازون برايم فيديو – قصصًا مثيرة وشيقة تجمع ما بين الدراما والحب والغموض وغيرهم، حيث تعكف أمازون برايم فيديو على توفير أقوى الأعمال الفنية وإلقاء الضوء على مواضيع ملهمة وأفكار جديدة بشكل شهري لتكون جاذبة لكافة المشاهدين من مختلف الأعمار والاهتمامات والأذواق. هذا وتلتزم أمازون برايم فيديو بتقديم محتوى استثنائي عالي الجودة وقصص أصلية مترجمة لنشر الإبداع الفني في جميع أنحاء العالم.

نظرة على مجموعة أفلام ومسلسلات “أمازون برايم فيديو” لشهر أغسطس 2023

مسلسل  The Lost Flowers of Alice Hart 

تتضمن مجموعة شهر أغسطس التي أطلقتها أمازون برايم فيديو “The Lost Flowers of Alice Hart”، والذي يبدأ بثه في 4 أغسطس، ويروي قصة أليس هارت العاطفية المؤثرة. عندما تفقد أليس، البالغة من العمر 9 سنوات، والديها بشكل مأساوي في حريق غامض، تذهب للعيش مع جدتها جون في مزرعة زهور ثورنفيلد، حيث تكتشف أن هناك أسرارًا كثيرة تتعلق بماضيها وماضي عائلتها. تدور هذه الدراما العائلية الساحرة في أستراليا حيث المناظر الطبيعية الخلابة والزهور البرية والنباتات الأصلية التي تمنحك وسيلة للتعبير عن مشاعر لا يمكن التعبير عنها بالكلمات. تبدأ رحلة أليس بعد تجاوزها لماضيها الصعب لتصل إلى ذروة عاطفية تجد نفسها فيها تحارب من أجل حياتها أمام رجل تحبه.

مسلسل  Shelter الموسم الأول

أما الموسم الأول لمسلسل “Shelter” فيبدأ في 18 أغسطس، وهو للكاتب “هارلان كوبين”. ويسرد قصة “ميكي بوليتار” بعد وفاة والده المفاجئة، الأمر الذي يجعله يبدأ حياة جديدة في كاسلتون، نيوجيرسي. وسرعان ما يجد ميكي نفسه متورطًا في اختفاء غامض لطالبة جديدة في مدرسته، “آشلي كينت”، مما يؤدي إلى كشف أسرار لا يمكن تصورها داخل مجتمعهم الهادئ. وبمساعدة صديقه الذكي “سبون” وصديقته التي تلتزم السرية دائمًأ “إيما”، يكشف ميكي الوجه الآخر لكاسلتون الهادئة فيظهر عالم سفلي مظلم قد يحمل إجابات لاختفاءات ووفيات وأساطير امتدت لعقود، وربما حتى لتاريخ عائلته المعقد.

مسلسل Cruel Summer الموسم الثاني

ينطلق الموسم الثاني من مسلسل “Cruel Summer” في 15 أغسطس، ويضم طاقمًا وقصة جديدة تمامًا. يحكي المسلسل قصة صداقة مراهقة في بلدة ساحلية خلابة في المحيط الهادئ. وتروى القصة من ثلاثة أزمنة مختلفة تدور حول سنة 2000. تتشابك قصة هذا الموسم بتطور الصداقة المبكرة بين “ميجان” و”إيزابيلا” والصديق المفضل “لميجان”، “لوك”، حيث يزدهر الحب بين هذا الثلاثي، ويزداد الغموض الذي يؤثر على حياتهم جميعًا في المستقبل. نجوم المسلسل “سادي ستانلي” و”ليكسي أندروود” و”جريفين جلوك” و”كادي ستريكلاند” و”ليزا يامادا” و”شون بليكمور”، كما يظهر “بول أديلستين” و”برايدن دي لا جارزا” كنجوم بشكل متكرر.

مسلسل “Cruel Summer” من إنتاج استوديو eOne وكُتبه بيرت في. رويال. وتقوم إيل ترايدمان بدور المنتج التنفيذي. أما المنتجون التنفيذيون الآخرون فهم ترايدمان وبيل بيربل وتيا نابوليتانو وكذلك “أيرون أوشين برودكشنز” التابعة لجيسيكا بيل وميشيل بيربل. وقامت eOne بتوزيع المسلسل عالميًا.

Advertisements