آخر الاخباراقتصاد وأسواق

عضو الغرفة التجارية: الاوكازيون الصيفي فرصة هائلة لتنشيط المبيعات

كتبت هدى قاسم

تعتزم شركة كوتشيكا ستورز، العاملة في مجال تجارة الكوتشي، تنفيذ خطة توسعية لها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقال فادي محمد رئيس شركة كوتتشيكا ستورز، وعضو الغرفة التجارية بالقاهرة، في تصريحات صحفية اليوم، ان الشركة تدرس إفتتاح ٣ فروع جديدة في القاهرة الكبرى خلال العامين الحالي والمقبل، موضحًا إنه يجري حاليًا المفاضلة والاختيار بين المناطق التي سيتم إفتتاح الفروع الجديدة بها.

وأشار الي أن شركته تركز بقوة خلال المرحلة الراهنة علي تكثيف انتشارها وتواجدها في السوق المصرية، للوصول إلي العملاء والاقتراب من أماكن تواجدهم قدر الإمكان.

واوضح فادي محمد أن «كوتشيكا ستورز» تحرص علي تلبية إحتياجات الشباب المتنوعة من الكوتشي من الماركات العالمية التي تتميز بجودتها العالية وتصميماتها العصرية بأسعار تنافسية ومنخفضة

وأكد أن شركته مهتمة بمتابعة الاتجاهات العالمية في مجال الأحذية والموضة لتلبية متطلبات السوق المحلية، موضحًا أن سوق الأحذية المستوردة في مصر يشهد نمواً سريعاً خاصة أن لها جمهور كبير وخاصة من الشباب والفئات العمرية المختلفة.

وقال فادي، والذي يعرفه المتابعون علي صفحات التواصل بأنه صاحب محلات «كوتشيكا الغلابة» ان النجاح في السوق المصرية يتطلب الحرص على تلبية إحتياجات العملاء وتوفير أحذية ذات جودة عالية وتصميمات مميزة وبأسعار تنافسية.

وفيما يخص الطلب والمبيعات في السوق المحلية حاليًا، قال فادي محمد ان السوق تشهد حالة من الهدوء خلال المرحلة الراهنة، متوقعًا مساهمة الاوكازيون الصيفي، في تنشيط المبيعات خلال المرحلة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حددت فترة الاوكازيون الصيفي لمدة شهر، علي أن تكون بدايته في يوم 7 اغسطس المقبل.

وتابع فادي حديثه قائلًا: ان الشركةتعرض منتجاتها بأسعار مناسبة جدًا ، كما أنها حريصة علي تطبيق خصومات كبيرة خلال موسم الاوكازيون الصيفي، الذي يعد من أهم الأحداث التجارية التي تساهم في تنشيط مبيعات الأحذية في السوق المصري، وذلك من خلال توفير فرصة للمستهلكين لشراء الأحذية وبتخفيضات كبيرة عن الأسعار العادية.

وأوضح فادي أن عروض الاوكازيون تعمل علي جذب عدد كبير من العملاء الجدد ووتشاعد علي توسيع قاعدة العملاء لدى المحال التجارية المختلفة، حيث يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من العروض والتخفيضات، والتعرف على المنتجات وجودتها، وبالتالي فإنه من الممكن تحويل العملاء الجدد إلى عملاء دائمين.

ومن الجدير بالذكر ان شركة كوتشيكا ستورز تأسست عام ٢٠١٨ متخصصة في بيع الكوتشيات المستوردة، حيث تعد فروعها من أفضل الأماكن لشراء الكوتشيات ذات العلامات التجارية الشهيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى