فوز فريق Vampire Esports ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023!

Advertisements
Advertisements

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

تفخر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بأن تعلن عن فوز فريق Vampire Esports بالمركز الأوّل في بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 وارتقائه برتبته ليصبح الفريق الأقوى لبقية العام. وعلاوةً على الشهرة والمجد والجائزة البالغة 622,500 $، حصل فريق Vampire Esports على مركز إضافي في بطولة ببجي موبايل PMPL والتي ستقام في تايلاند، ضمن أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم. موسم الجيمرز: أرض الأبطال أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم ، حيث شاهد المشجعون من جميع أنحاء العالم فرقهم المفضلة وهي تتنافس للحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز بقيمة 3،000،000 $. تشارك الجيمرز أيضًا مع العلامة التجارية للهواتف الذكية HONOR ، والتي ستوفر الهواتف المحمولة للمهرجان ومسابقات الرياضات الإلكترونية بما في ذلك 2023 PMWI.

بدأت مباريات بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 في 11 يوليو مع الكثير من الترقّب، حيث تنافست الفرق المفضلة لدى الجماهير على كل نقطة للتأهل للبطولة الرئيسية. وشهد اليوم الأول في مرحلة “أبرز النجوم”، السبب الذي جعل فريق Vampire Esports الفائز بالبطولة، الفريق الأقوى على الإطلاق، حيث قدم عرضاً مذهلاً عند تحقيقه لأكبر عدد إقصاءات لمرتين واقتحم لوحة المتصدرين بقوة. وعلى الرغم من أنّ فريق DRS GAMING سعى إلى سد الفجوة في المراحل الأولى من اليوم الثاني من خلال تقليص فجوة النقاط إلى 11 نقطة فقط، إلا أنّ Vampire Esports حافظ على أدائه وحقق انتصارات إضافية في اليومَين الثاني والثالث، وأنهى مرحلة “أبرز النجوم” في المركز الأول متقدماً بـ30 نقطة عن الفريق المنافس. وخارج قائمة الأبطال المهيمنين، شهد اليوم الثالث أيضاً أداء رائع من فريق Dplus KIA الذي صعد من المركز الرابع إلى المركز الثاني مع اقتراب مرحلة “أبرز النجوم” من نهايتها.

ستواجه الفرق الستة الأولى في نهاية مرحلة “النجوم الأبرز” (Vampire Esports وDplus KIA وDRS Gaming وGaimin Gladiators وTeam Falcons وInfinity IQ) التحدي الأصعب لها عند تنافسها مع نخبة فرق ببجي موبايل التي تأهلت عن مناطقها. بدأ التنافس في اليوم الأول من البطولة الرئيسية بفروقات قليلة بين الفرق المشاركة، حيث تمكن فريق Alter Ego Ares الفائز بدوري ببجي موبايل SEA Super Leage لربيع 2023 من تحقيق أكبر عدد إقصاءات إلى جانب فريق ALPHA7 ESPORTS. بينما قدم فريق Vampire Esports عرضاً مذهلاً للمهارات وأنهى اليوم الأول على رأس قائمة المتصدرين. واتجهت كل الأنظار نحو الفرق المتنافسة على المركز الثاني والتي ضمت Six Two Eight وALPHA7 ESPORTS وGaimin Gladiators التي تبارزت حتى المباراة النهائية. واحتلّ فريق Six Two Eight في النهاية المركز الثاني بفارق 89 نقطة خلف فريق Vampire Esports الذي قدّم أحد أكثر العروض قوةً في تاريخ منافسات ببجي موبايل بقيادة اللاعب الأبرز TonyK!

بالإضافة إلى المنافسة المبهجة ، كان اللاعبون سعداء بتجربة PUBG Mobile على الهاتف الذكي HONOR Magic5 Pro المتطور. تشتهر العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR في الشرق الأوسط بالتزامها تجاه مجتمع الألعاب وتزويد المستخدمين باستمرار بهواتف ذكية قوية لتلبية احتياجات الألعاب الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، تم الإعلان مؤخرًا عن هاتف HONOR 90 5G القادم ، والذي يعد بتجربة ألعاب جديدة ومحسّنة لمحبي PUBG MOBILE.

كما أتيحت الفرصة للفرق واللاعبين كي يتنافسوا على جوائز مالية إضافية عبر تحديات كسر الأرقام القياسية. وتمكن الفريق أو اللاعب الذي تغلب على أحد الأرقام القياسية المسجلة مسبقاً من الحصول على جزء من مجموع الجوائز الإضافي البالغ ,000100$. وحطّم فريق Vampire Esports في النهاية أربعة أرقام قياسية، ضمّت إجمالي مرات أكبر عدد إقصاءات وأقوى ثلاث طرق للإقصاء وأكبر إجمالي لعمليات الإنقاذ وأكبر إجمالي لعمليات التصفية، حيث كسب الفريق مبلغاً إضافياً قدره 60,000$.

ومع فوز فريق Vampire Esports، تم تأكيد الفرق المشاركة في بطولة ببجي موبايل العالمية القادمة لعام 2023!

كما استمتع عشاق ببجي موبايل بمشاهدة حدث Homecoming الذي ضم “أبرز النجوم” في بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023، والذي شارك فيه منسق الموسيقى الشهير ألان ووكر كضيف خاص وهو يلعب مباراة استعراضية مع فريق Vampire Esports قبل الإعلان عن Air Drop Carnival! وسيقام هذا الحدث في أغسطس، وسيكون احتفالاً عالمياً بلعبة ببجي موبايل يضم مكافآت هائلة ويجلب أجواء الصيف، بالإضافة إلى أغنية خاصة بعنوان “Land Of The Heroes” من تنسيق ألان ووكر.

قال جيمس يانغ، مدير منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية: “كانت بطولة هذا العام عبارة عن احتفال رائع بأفضل مواهب ببجي موبايل في العالم، حيث شهدنا معارك محتدمة بأداءات تنافسية ومواهب مذهلة، قدم كل فريق خلالها أفضل ما بوسعهم. ونودّ أن نهنئ فريق Vampire Eports الذي قدم عرضاً رائعاً أثبت من خلاله أنه بالتأكيد سيكون الفريق الأقوى في النصف الثاني من عام 2023!”

Advertisements