آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

“جوجل” تضيف مزايا جديدة لتطبيق “بارد”.. وتعلن توفره في أوروبا

أضافت “جوجل” مزايا جديدة إلى تطبيق الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي “بارد”، مع سعي الشركة للبقاء في الصدارة مع تزايد المنافسة في تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كما أن التطبيق أصبح متوافرًا حاليًا في أوروبا والبرازيل.

ومن بين المزايا التي أضافتها “جوجل” على تطبيقها المنافس لـ “شات جي بي تي” هي إمكانية تحليل الصور، إذ سيتمكن المستخدمون من تحميل صورة ومطالبة “بارد” بتقديم معلومات عنها أو عمل تسمية توضيحية بناءً على الصورة.

إلى جانب ميزة تقديم أنماط مختلفة من الردود، إذ يمكن لمستخدمي “بارد” تغيير أسلوب الرد من خلال خمس خيارات مختلفة: طويلة وقصيرة واحترافية أو غير رسمية.

فضلاً عن إمكانية قراءة الردود، إذ يمكن للمستخدمين استخدام الصوت للاستماع إلى ردود “بارد” وهي ميزة تفيد من يرغبون في سماع النطق الصحيح للكلمات.

كما قالت “جوجل” إنه يمكن للأشخاص استخدام “بارد” بأكثر من 40 لغة بما في ذلك العربية والصينية والألمانية والهندية والإسبانية.

وكان “بارد” متاحًا في البداية في الولايات المتحدة وأوروبا فقط، ثم بدأت في طرحه في العديد من الدول منذ ذلك الحين، وأصبح حاليًا متوافرًا في الاتحاد الأوروبي والبرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى