آخر الاخباربنوك وتأمين

بيت التأمين المصري السعودي – سلامة توافق علي التأمين الطبي لأسر العاملين في الشركة

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

وافق مجلس إدارة شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، علي مقترح الإدارة التنفيذية ، للتأمين الطبي لأسر العاملين في الشركة.

تعليقًا علي ذلك ، قال السيد الأستاذ محمد عبد المولي عضو مجلس الإدارة المنتدب ، والرئيس التنفيذي ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لشركات التأمين التكافلي ، أن مجلس الإدارة والمساهمون ولجنة الرقابة الشرعية ، لم يترددوا في الموافقة علي إقتراح الإدارة التنفيذية ، في التامين الطبي علي أسر العاملين بالشركة ، إيمانا منه بأهمية العناصر البشرية ودورها في تحقيق خطط الشركة.

وأوضح العضو المنتدب ، أن كافة أسر العاملين في بيت التأمين المصري السعودي- سلامة  سيتمتعون بنفس المزايا العلاجية المنصوص عليها في وثيقة التأمين الطبي والتي يحصل عليها العاملين أنفسهم ، واصفا قرار مجلس الادارة بأنه جزء من رد الجميل للعاملين وأسرهم.

واشار الي ان تحفيز العاملين معنويا وماديًا ، ومن هذه الحوافز التأمين الطبي علي اسرهم وليس فقط العاملين ، في محاولة من الشركة لتخفيف الأعباء الاقتصادية علي اسر العاملين في بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، كما ان هذه الإجراءات ستزيد قيمة الولاء والانتماء وهي غاية يدرك مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية أهميتها.

ولفت الاستاذ محمد عبد المولي إلي انه فور توليه منصبه كعضو منتدب للشركة ، عاهد كافة العاملين بأنه سيسعي لتعظيم المزايا التي يحصلون عليها ، خاصة وانه يدرك ان العاملين في بيت التأمين المصري السعودي سلامة ، من العناصر المتميزة ، كما ان التأمين الطبي علي أسرهم دليل علي صدق وعود الادارة التنفيذية  وكذلك مجلس الادارة ، وانحيازهم الكامل للعاملين بالشركة والمتعاملين معها من المشتركين او حملة الوثائق.

اضاف ، ان العاملين إذا شعروا بالاطمئنان وارتفع لديهم مؤشر الولاء والانتماء ، فهذا يعني بذلهم المزيد من الجهد لتعظيم معدلات نمو الشركة خاصة وانهم يجنون ثمار هذا ، مؤكدًا أن بيت التأمين المصري السعودي- سلامة توفر أفضل الخدمات العلاجية للعامليين فيها ، وللمتعاملين معها من المشتركين.

وكشف العضو المنتدب لبيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، أنه يسعي لتعزيز المزايا التي يحصل عليها العاملين ، وراهن علي اخلاصهم الكامل للشركة ، والسعي دائما لتحقيق اهدافها التي تتلخص في أكثر من نقطة.

الاولي توفير أفضل خدمة تأمينية للعميل ، سواء اثناء اصدار وثيقة التأمين او خلال سداد التعويضات ، وثانيا ، تعظيم المكاسب الفنية او فائض الاكتتاب التأميني ، وبالتالي تعظيم الارباح الكلية والتي يستفيد منها العاملين وكذلك العملاء بإعتبارهم شركاء في الفائض التاميني.

اضاف ، ان النقطة الثالثة والأكثر اهمية ، ان هناك هدف استراتيجي في بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، وهو تعزيز ثقة العميل في الشركة وفي الخدمات التي نقدمها ، والسعي دائما لابتكار التغطيات الجديدة التي تلائم متطلبات العملاء وتناسب مستوياتهم الاقتصادية.   

نبذة عن شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة

• بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، تعمل كأول شركة تأمين تكافلي بسوق التأمين المصري،من خلال 13 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومسجلة  بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية  تحت رقم 17 لعام 2002،

• متعاقدة مع واحدة من أفضل شركات إعادة التأمين الرائدة و المعتمدة من هيئة الرقابة المالية (Hannover Re)

• رأس المال المصرح به: مليار جنيه مصري

• رأس المال المدفوع: 241.5 مليون جنيه مصري

• يضم هيكل المساهمين كلًا من مجموعة سلامة للتامين الإماراتية ، وشركة بيت التوفيق للتنمية القابضة ، وبنك فيصل الإسلامي ، وبنك البركة.

• قامت شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، بتوزيع فائض النشاط التأميني على عملائها لمدة 13 عام متتالي بإجمالي مبلغ 123 مليون جنيه مصري مما يعكس مصداقية الشركة

• فريق من خبراء الاصدار المحترفين

• سهولة صرف التعويضات وتقديم مستوى خدمة مميز للعملاء

• يرأس لجنة الرقابة الشرعية فضيلة الدكتور نصر فريد واصل ، وعضوية كلًا من الأستاذ الدكتور عبد الستار الجبالي ، وفضيلة الدكتور عمرو مصطفي الورداني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى