اقتصاد وأسواق

شاشة “فيليبس” الفائقة الجودة (242B9T) بتقنية اللمس SmoothTouch متوفرة الآن في مصر والسعودية

كتب فتحى السايح
شاشة تعمل باللمس قوية ومقاومة للماء والغبار للاستخدام المرن في أي مكان، مع حامل مفصلي لتناسب الزوايا التي تحتاجها لتعزيز الإنتاجية بشكل كبير.

IMG 20230621 WA0113

شركة إم إم دي (MMD)، المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس (Philips)، أعلنت اليوم عن إطلاق شاشة الكمبيوتر B Line LCD SmoothTouch الجديدة الطراز (242B9T) في مصر و السعودية. يأتي الطراز فيليبس (242B9T) بلوحة بحجم 24 بوصة (23.8 بوصة / 60.5 سم) وبدقة 1920 × 1080 بكسل عالية الوضوح الكامل، لتقدم شاشة كمبيوتر تفاعلية رائعة. تتميز شاشات فيليبس B Line SmoothTouch بأنها أكثر صلابة مقارنة بالشاشات الأخرى بفضل شاشة اللمس المقاومة للماء والغبار. الشاشة مرنة بما يكفي لاستخدامها في أي مكان وتأتي مع حامل مفصلي لتناسب وضعية زاوية الرؤية التي تناسبك. توفر هذه الميزات استخدامًا بسيطًا وبديهيًا عبر التطبيقات وتعزز الإنتاجية بشكل كبير.
تقنية اللمس السلس SmoothTouch
تستخدم شاشات فيليبس (242B9T) تقنية اللمس من 10 نقاط لاستجابة سريعة وسلسة. يمكنك الاستفادة بشكل كامل من الإمكانات الجديدة للتطبيقات التي تعمل باللمس وحتى إعادة تشغيل تطبيقاتك القديمة من نوع اللمس بعشرة أصابع أو لعب ألعاب تفاعلية مثيرة مع أصدقائك. يمكنك أيضًا التعاون مع الزملاء بشكل أكثر فاعلية في بيئة العمل أو المدرسة لزيادة إنتاجيتك وكفاءتك.

مقاومة للماء والغبار
من أجل شاشة مثالية للبيئات المختلفة، يجب انت تلبي متطلبات تصنيف IP الدولي لمقاومة الماء والغبار، والشاشتين (242B9T) تم تصميمهم لتحمل رذاذ الماء والغبار. تصنيفات الحماية من دخول الماء (IP) المحددة في المعيار الدولي IEC / EN 60529، والتي تُستخدم لتحديد مستويات فعالية إحكام إغلاق العبوات الكهربائية ضد وصول الأجسام الغريبة والرطوبة إليها وهو ما توفره بشكل عالي الجودة شاشات فيليبس (242B9T).

شاشة عالية الوضوح الكامل 16: 9
أهم ما يمكن البحث عنه هو جودة الصورة. توفر الشاشات العادية الجودة، لكن دوما يتوقع المستخدم المزيد. تتميز هذه الشاشة بدقة عالية الوضوح الكامل(Full HD) وبدقة 1920 × 1080 بكسل. لتوفر تفاصيل واضحة مقترنة بفضل السطوع العالي والتباين المذهل والألوان الواقعية، توقع صورة حقيقية تنبض بالحياة.

تقنية التباين الذكي SmartContrast
SmartContrast إحدى تقنيات فيليبس التي تحلل المحتويات المعروض، وتقوم تلقائيًا بضبط الألوان والتحكم في شدة الإضاءة الخلفية لتحسين التباين ديناميكيًا للحصول على أفضل الصور الرقمية ومقاطع الفيديو أو الألعاب التي يتم فيها عرض الألوان الداكنة. عند تفعيل “الوضع الاقتصادي” Economy mode، يتم ضبط التباين والإضاءة الخلفية بدقة لتسهيل استخدام التطبيقات المكتبية اليومية وتقليل استهلاك الطاقة.

تقنية تقليل الضوء الأزرق LowBlue Mode
أظهرت الدراسات أنه تمامًا مثل الأشعة فوق البنفسجية، يمكن لأشعة الضوء الأزرق ذات الموجة القصيرة من شاشات LED أن تؤثر أيضًا على الرؤية بمرور الوقت ويمكن أن تسبب أضرارا للعين. يستخدم إعداد Philips LowBlue Mode، الذي تم تطويره مع مراعاة الرفاهية الرقمية، تقنية برامج ذكية لتقليل الضوء الأزرق الضار.

حامل ذكي SmartStand
يسمح SmartStand من فيليبس بضبط وضعية الشاشة بشكل مرن. يمكّنك هيكلها من النوع Z مع إمالة سلسة وتعديل الارتفاع وإمكانيات الطي من استخدامها في مختلف الأوضاع المريحة. يمكنك ضبط الحامل في الوضع الرأسي للتحكم باللمس بشكل أفضل، أو إمالته للخلف لتسهيل الرسم أو التعليق. حتى أنه يتيح لك وضع الشاشة بشكل مسطح تقريبًا على الطاولة لبعض التطبيقات إذا لزم الأمر.

خيارات الاتصال ونقل البيانات عالي السرعة
بجانب دعم إدخال VGA التقليدي وإدخال منفذ العرض الأحدث، توفر شاشات فيليبس B Line SmoothTouch الجديدة (242B9T) وصلة HDMI التي يمكنها تقديم فيديو وصوت عالي الدقة في كابل واحد. يجعل هذا المنفذ أيضًا الشاشة متوافقة ليس فقط مع أجهزة الكمبيوتر، ولكن أيضًا مع مجموعة متنوعة من مصادر AV الأخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من سرعة نقل الملفات بفضل منفذ USB 3.1.

تتوفر شاشة فيليبس (242B9T) B Line SmoothTouch الجديدة من خلال موزعي القنوات لدينا، في جمهورية مصر العربية شركة “الشروق للحلول المتقدمة” و”المصرية للحلول المكتبية” و”المتحدة للأنظمة المتقدمة” و “شرق آسيا” و “الهدى دمياط”، وفي المملكة العربية السعودية شركة “ميدان الشراع ” و”نجوم الراقية”.ومتوافر المنتج أيضًا على amazon.sa. تأتي جميع شاشات “فيليبس” بضمان لمدة 3 سنوات.

-إنتهى-

عن شاشات الكمبيوتر «فيليبس»
سواء في المنزل أو في العمل، تشتهر شاشات الكمبيوتر من «فيليبس» Philips بميزاتها المبتكرة وصورها عالية الأداء وتصميمها المتطور. ومع متطلبات المستخدم المتعددة، إن شاشات الوسائط المتعددة والسهلة الاستخدام تجمع بين جودة الصورة الممتازة والميزات الذكية. وتأسست شركة «فيليبس» عام 1891، وتلتزم الشركة بتقديم مجموعة واسعة من حلول العرض الحديثة. انخرطت الشركة في أكثر من قرن من الابتكار وريادة الأعمال حتى أصبحت «فيليبس» واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرةً وثقةً في العالم اليوم. تعرف على المزيد حول شاشات الكمبيوتر «فيليبس» عبر الموقع www.philips.com.cn/c-m-pc/monitors.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى