سياسة

تعاقد طبي جديد لـ«مستقبل وطن» لخدمة أهالي الوراق

تعزيزًا للخدمات الطبية التي تقدمها أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق، أعلنت عن تعاقدها مع صيدلية الدكتور محمد علي الجديدة بكفر السلمانية يتم من خلاله منح خصم لحاملي عضوية الحزب بنسبه 12٪ على الأدوية المحلية و 5٪ على المستوردة.

تم توقيع التعاقد برعاية سيد طه أمين الحزب بالوراق ومحمد خالد مدبولي أمين التنظيم وبرعاية الأمين المساعد محمد بسيوني، مع الدكتور محمد احمد مؤمن مدير الصيدلية الذي أشاد بدور حزب مستقبل وطن في دعم المواطن وتخفيف الاعباء عن كاهله بطرق عديدة ومختلفة معربًا عن سعادته بالتعاون مع أمانة الحزب بالوراق.

وصرح سيد طه، بأن التعاقد يضاف إلى حزمة التعاقدات الطبية التي شملت أغلب المناطق ببلاد قسم الوراق ولخدمة الأهالي حرصًا من حزب مستقبل وطن ومساهمة في تخفيف الأعباء عنهم، وننتظر تعاقدات خلال الفترة المقبلة المزيد من مستشفيات وعيادات ومراكز تحاليل وإشعة وصيدليات للوقوف بجانب المواطنين ودعمهم في شتي القطاعات وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيًا لتنفيذ آليات وأهداف الحزب.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى