آخر الاخبارمنوعات

“جي إي هيلث كير”  تقدم حلول رعاية صحية متطورة فى المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي غدا

 تشارك  “جي إي هيلث كير”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنيات الطبية والحلول الرقمية المبتكرة، في النسخة الثانية من المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي، الذي يعقد  غدا الاربعاء   حتى  9  يونيو .

وتأتي مشاركة “جي إي هيلث كير” في أكبر معرض ومؤتمر طبي سنوي في إفريقيا تماشياً مع التزامها بدعم رؤية مصر في تقديم نظام رعاية صحية شامل ومتكامل وعالي الجودة وفي متناول جميع المواطنين.

 وتهدف مصر من خلال رؤية 2030 إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة لجميع شرائح المجتمع وأن تصبح رائدة في مجال خدمات وأبحاث الرعاية الصحية في العالم العربي وإفريقيا.

وتستعرض “جي إي هيلث كير” خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي، أجهزتها الطبية والتشخيصية الأكثر تقدماً وتطوراً والحلول الأخرى التي تعتبر بالغة الأهمية لمستقبل الطب.

ويعد المعرض أيضاً منصة للشركة لتعزيز العلاقات وتبادل الآراء والتواصل مع صانعي القرار في مجال الرعاية الصحية ومختلف الأطراف المعنية في جميع أنحاء مصر وإفريقيا.

قال محمد هارون، مدير عام شركة “جي إي هيلث كير” في منطقة شمال شرق أفريقيا ان الشركة تسعى من خلال رؤيتها الرامية إلى خلق عالم لا حدود فيه للرعاية الصحية، بتقديم ابتكاراتها الجديدة في قطاع الرعاية الصحية إلى مصر ودعم المتخصصين في الرعاية الصحية لتقديم رعاية عالية الجودة في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد.

 واشار الى ان  هدفنا في جعل الرعاية الصحية الدقيقة والشخصية المناسبة لحالة كل مريض في متناول الجميع وحقيقة واقعة في مصر، وذلك من خلال الاستفادة من التحول الرقمي والأتمتة على نطاق واسع وبما يتماشى مع أهداف وزارة الصحة في التركيز على المريض.

WhatsApp Image 2023 06 04 at 1.34.19 PM 2
احدى منتجات الشركة
WhatsApp Image 2023 06 04 at 1.34.19 PM 1
احدى منتجات الشركة

 وقال ان  مشاركتنا في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الفرصة ستتيح  استكشاف الفرص الجديدة المتاحة في مجال الرعاية الصحية في مصر وتقديم حلول شاملة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للأشخاص في المنطقة”.

وتعمل “جي إي هيلث كير” من خلال التكنولوجيا الطبية الرائدة والأجهزة الذكية وحلول الرعاية التي تقدمها، على مواءمة أنشطتها مع وزارة الصحة المصرية بما يسهم في تشكيل عصر جديد لرعاية المرضى في الدولة. وتتمتع “جي إي هيلث كير” بشراكة استراتيجية طويلة الأمد مع القطاع الصحي في البلاد، حيث تمتلك الشركة ما يزيد عن 15,000  جهاز وتقنية للرعاية الصحية منتشرة في جميع أنحاء مصر والتي توفر صحة أفضل وتلبي الاحتياجات التشخصية والعلاجية لعدد كبير من الناس، بما في ذلك في المناطق الريفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى