آخر الاخبار

زيارات ميدانية موسعة لرجل الأعمال أحمد منصور فى الإسكندرية وعدة محافظات لخدمة المجتمع

كتب  – أحمد العجمي :

ضمن جوالات رجل الأعمال المصري الدكتور احمد منصور محمد – ابن مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية المقيم بمصر و الامارات، الرئيس الاقليمى لكلية لندن، وحرمه الدكتورة رانيا ياسر” حل ضيف على الاسكندريه حيث زار  مكتبة الإسكندرية العريقة، لحضور محاضرة بعنوان: الجرائم الإلكترونية ودور الأسرة؛ تقديم كلاً من الدكتور محمود شعبان؛ المحامي بالنقض والإدارية الدستورية، والأستاذ عبد المقصود فرحات الخبير الاستشاري بمحكمة الإسكندرية، وإسراء شكري، المحامي بالاستئناف العالي وأخصائي الصحة النفسية.

حيث اكدوا على ان المخاطر التي تحيط بالأسرة وخاصة ما يتعلق بالأطفال ووسائل التواصل الاجتماعي، وجب علينا لفت النظر إلى الجرائم الإلكترونية ودور الأسرة في مواجهه الموضوع. ومن جانبها قالت سيدة الإعمال الأردنية الدكتورة ” رانيا ياسر “رئيس مجلس أمناء كلية لندن وقرينة الدكتور  احمد منصور الرئيس الاقليمى لكلية لندن عقب زيارتها إلي عدد من محافظات مصر، ان مصر بلد السكينة والسكن والأمن والأمان.

يذكر ان رجل الاعمال الدكتور احمد منصور – له اهتمام كبير بالشان العام والشان المجتمعي وهو قريب للمواطن البسيط ويعمل دائما على تخفيف الاعباء عن كاهله من خلال تبرعات، واقامة مشاريع في مصر والإمارات، واتاحت فرص عمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى