سياسة

«مستقبل وطن» يواصل سلسلة الجلسات العلاجية لذوي الهمم بالوراق

للأسبوع الثاني على التوالي استكملت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق حملة الاطمئنان والجلسات العلاجية المجانية علي التخاطب والمهارات ومشكلات النطق لذوي الهمم على مستوى بلاد قسم الوراق.

وقال سيد طه، أمين الحزب بالوراق، إنه للأسبوع الثاني علي التوالي، تم عمل جلسات تخاطب وتنميه مهارات وعلاج لمشاكل النطق بالمجان لأبنائنا من ذوي الهمم ببلاد الوراق والتي نالت قبولًا وترحابًا من أهالي الاطفال الذين أبدوا امتنانهم لحزب مستقبل وطن، مؤكدًا أن هذا حقهم علينا وواجبنا تجاه أهالينا وأبنائنا وأمانة الوراق بوحداتها القاعدية تبذل أقصى الجهد لدعم المواطنين والتخفيف عنهم وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيا لترسبخ القواعد الحزبية القائمة علي ذلك والجلسات تمت برعاية امانة الدمج المجتمعي لذوي الارادةبمقر أمانة الوراق.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن الجلسات العلاجية تمت بحضور الدكتور طه شعبان أمين مساعد ذوي الهمم بالوراق وهاني سلامة عضو هيئة مكتب أمانة الوراق والذي قام بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال الذين خضعوا للجلسات العلاجية.

ووجه سيد طه، الشكر للدكتور أحمد سلامة اخصائي التخاطب وتعديل السلوك الذى أشاد بدور حزب مستقبل وطن لدعم ذوي الهمم والتخفيف عنهم وتهيئة الأجواء لينخرطوا بشكل سليم داخل المجتع ومعربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع أمانة الحزب بالوراق، كاشفًا أن الأسبوع الثاني شهد إقبالا متزايدًا وسط فرحه سيطرت على الأطفال وذويهم.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى