سياسة

«مستقبل وطن» يطلق قافلته الطبية المجانية 361 بأطفيح

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أطفيح القافلة الطبية المجانية رقم 361 على مستوى قرى المركز والتي شهدتها قرية منية الرقة في تخصصات الرمد والباطنة والجهاز الهضمي والأطفال والتحاليل الطبية.

وأوضح أنس هلول، أمين الحزب بالمركز، أن القافلة الطبية رقم 361 والتى نظمتها أمانة المرأة بالمركز أقيمت بمنزل عادل عبدالباقى بحضور نادية عبدالجواد أمينة المرأة بالمركز ونجاة ابراهيم أمينة مساعد المرأة بالمركز ووهبه سعد أمين العضوية وذلك وسط إقبال كبير ومتزايد من الأهالي خلال ساعات العمل.

وأكد محي رشاد خليل، أمين التنظيم بالمركز، أن سلسلة القوافل الطبية المجانية التي تنظمها أمانة الحزب بالمركز، تأتى استكمالًا لفعاليات حزب مستقبل وطن أمانة مركز أطفيح لخدمة أهالي كافة قرى المركز، موضحًا أن القافلة الطبية أقيمت بالتعاون مع مركز اوربت للبصريات تحت إشراف الدكتور ربيع الحداد أستاذ الرمد والدكتور محمد الفار أستاذ الباطنة والجهاز الهضمي والدكتور أحمد بندق أخصائي الأطفال ومحمد عبد الواحد عضو هيئة مكتب أمانة المركز والكيميائي محمود خليل.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

IMG 20230602 WA0047
IMG 20230602 WA0047

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى