سياسة

للوقوف على احتياجاته.. جولة ميدانية لـ«مستقبل وطن» بمستشفى البدرشين المركزي

نفذت أمانة شئون الصحة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة الدكتور نبيل عبد المقصود، جولة ميدانية داخل مستشفى البدرشين المركزي للوقوف على احتياجاته من أجهزة ومستلزمات طبية وتلبية مطالب المواطنين.

وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أمين شئون الصحة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أنه تم خلال الزيارة الميدانية التي تمت بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، الوقوف علي ما تم تطويره من أجهزة ومستلزمات طبية وغرف عناية مركزة وغرف الغسيل كلوي والحضانات المميزة، وكذلك الوقوف على ما نواقص المستشفي من أجهزة ومعدات طبية للمساعدة في جعل المستشفي قادر علي تقديم أعلى درجات العناية الصحية والاهتمام بأهالي البدرشين.

ووعد الدكتور نبيل عبدالمقصود، بالتواصل مع قيادات الحزب بالجيزة وأعضاء الهيئة البرلمانية عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة لدعم الطلبات الخاصة بمستشفى البدرشين المركزي طرف وزارة الصحة لسرعة إنهاء إجراءات الأجهزة الطبية التي تحتاجها المستشفى.

ووجه “أمين الصحة بالمحافظة”، التحية والشكر لإدارة مستشفى البدرشين المركزي بقيادة الدكتور محمود فريد منسي مدير المستشفي وقيادات وأطباء وإداريو وعمال المستشفى على مجهودهم المبذول في خدمة أهالي البدرشين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى