سياسة

«مستقبل وطن» يدعم الفئات الأكثر احتياجًا.. «مطبخ الخير» يوزع 1200 وجبة ساخنة على الباعة الجائلين بالعمرانية

واصل مطبخ الخير الذي تنفذه أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية مسيرته بتجهيز الوجبات الساخنة وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجًا من خلال مقر المطبخ بالعمرانية.

وقال ضيف الله الطيب، أمين الحزب بالعمرانية، إن أمانة الحزب تسعى لتكثيف فاعلياتها المثمرة الخيرية على التوالي لمطبخ الخير (مطبخ قطاع الأعمال) لتقديم وجبات ساخنة من خلاله بتوزيع وجبات مطبخ مستقبل وطن على الأسر الأكثر احتياجاً بكافة أرجاء العمرانية، موضحًا أن فريق عمل الأمانة قام بتوزيع كميات كبيرة أكثر من ١٢٠٠ وجبة ساخنة على الباعة الجائلين والأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة “مطبخ الخير”.

وتقدم “أمين الحزب بالعمرانية”، بالشكر لأمانتى قطاع الأعمال بقيادة الدكتور محمد راغب وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى بقيادة محمد ناصر وأحمد العمورى أمين السياحة والآثار وأحمد كشرى أمين العمل الجماهيري، وذلك لاهتمامهم بالمطبخ وتنفيذ مهام الحزب على أرض الواقع وخدمة اهالى العمرانية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى