سياسة

مراجعات الإعدادية النهائية متواصلة بقريتي مزغونة وميت رهينة بالبدرشين برعاية «مستقبل وطن»

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية للعام الرابع على التوالي، وقدمت للطلاب مراجعة ليلة الامتحان في مادة الدراسات بقريتي مزغونة وميت رهينة.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالبدرشين ونقيب المعلمين، إنه إيمانًا بدور الحزب وهيئته البرلمانية في تقديم الخدمات المجتمعية وللتخفيف عن كاهل أهالينا من أولياء الأمور في مركز البدرشين، تم إطلاق المراجعات النهائية المجانية في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية بقرى مركز البدرشين.

وتمت مراجعة ليلة الامتحان في مادة الدراسات اليوم بقرية مزغونة، قدمها خبيرة المادة بالإدارة التعليمية المدرس الأول مصطفى سعيد، بقاعة الحاج عمر أبو زيد وبالتعاون مع علاء أبوزيد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بمحافظة الجيزة والوحدة الحزبية بقرية مزغونة، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، وبحضور أبو زيد داود أمين الوحدة الحزبية بالقرية وتامر بكار وعاطف الباري واميره عبدالعظيم أعضاء الحزب.

أضاف “أمين الحزب بالمركز”، أن مراجعة ليلة الامتحان في مادة الدراسات اليوم بقرية ميت رهينة، قدمها خبراء المادة بالإدارة التعليمية المدرس الأول عمرو عفيفي، والمدرس الاول عنتر صديق، بالتعاون مع الوحدة الحزبية بقرية ميت رهينة، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، وبحضور أحمد عزت أمين الوحدة الحزبية بالقرية وأعضاء الحزب أحمد عيسى ومسعد رواش وأحمد البنى وعلي رواش.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى