سياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بإمبابة حول أهمية الإسعافات الأولية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة ندوة عن “الإسعافات الأولية وأهميتها” وذلك بحضور هشام إمام أمين التنظبم وحسن الجرزاوى وسيد بكار ومحمد زكريا الأمناء المساعدين لأمانة إمبابة.

وألقت المحاضرة الدكتورة سوسن الشافعي أستاذة علوم التمريض وإدارة المستشفيات وعضو مجلس إدارة مؤسسة مصر لإنقاذ الأطراف، وتم خلال الندوة عرض عمل التدريبات الأولية لحالات الطوارئ فى البيت والشارع، وتم التطبيق على المعلومات وتنمية مهارات التعامل مع الحالات التى تتعرض لـلوعكات الصحية.

وقال سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة أن الندوة تهدف إلى التوعية وإكساب المشاركين المهارات والأساليب الحديثة في السلامة والقواعد العامة للإسعافات الأولية.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن الندوة تمت بالتعاون مع صابرين شعبان أمينة الصحة وتحت إشراف أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا علا على وممدوح عمار أعضاء هيئة مكتب الامانة وشريفة البربرى أمينة العلاقات العامة وشهدت الندوة حضور أمناء الامانات وأمناء الوحدات القاعدية بإمبابة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبي احتياجاتهم في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى