آخر الاخبار

ببجي موبايل تتعاون مع دوكاتي العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للدراجات النارية

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

الدراجة النارية Ducati Panigale V4 S تصل إلى ببجي موبايل اليوم مع معدات دوكاتي الأنيقة داخل اللعبة

يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، الإعلان عن شراكتها الجديدة مع شركة تصنيع الدراجات النارية الإيطالية دوكاتي، لتمنح اللاعبين تجربة مشوقة في قيادة الدراجة النارية داخل اللعبة. ويُعدّ هذا التعاون الأول من نوعه للعبة ببجي موبايل مع علامة تجارية فاخرة لدراجات السباق النارية.

وكجزء من تحديث الإصدار 2.6 للعبة ببجي موبايل، توفرت دراجة Ducati Panigale V4 S النارية ذات التصميم الفريد باللون الأحمر Ducati Red بالإضافة إلى ثلاثة ألوان إضافية تشمل الأسود Black Phantom والقرمزي Crimson Storm وSwift Mirage. ويمكن للاعبين الحصول على فرصة لقيادتها واقتنائها حتى 15 يونيو. إضافة إلى ذلك، ستكون هناك مجموعة من بذلات وإكسسوارات السباق الاحترافية ستضع اللاعبين في أجواء سباقات دوكاتي الاحترافية.

وتُعتبر Panigale V4 S الإصدار الأكثر تميزاً من الدراجة النارية الفائقة ضمن مجموعة دوكاتي، وهي المثال الأبرز الناتج عن التبادل المستمر للمعلومات والتقنيات الرائدة في عالم السباقات. وتم تحسين Panigale V4 S عاماً بعد عام لتوفير المزيد من التشويق للركاب من جميع الفئات، وصممت جميع تفاصيلها لتكون الأسرع في حلبة السباق.

وإضافةً إلى وصول دراجة Ducati Panigale V4 S النارية إلى اللعبة، سيتمكن اللاعبون من ارتداء البذلات الخاصة بالسباق للاستمتاع بتجربة قيادة رائعة مع معدات مستوحاة من دوكاتي تضم خوذة باللون القرمزي Crimson Storm وبنطالDucati Sport C2 Tr وسترة Ducati Speed Evo C2 وجزمة Ducati Corse City C2 وقميص دوكاتي الرياضي ذو القلنسوة وحقيبة الظهر بلون Swift Mirage.

وقال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “نتطلع لجلب دراجة Ducati’s Panigale V4 S النارية والمعدات المستوحاة من دوكاتي إلى لعبة ببجي موبايل لنوفر للاعبين تجربة ممتعة ومشوقة. ويتماشى التزام دوكاتي بالتميز مع أسلوب وأهداف ببجي موبايل. وسيستمتع اللاعبون بأجواء حماسية وسيشعرون بالثقة المطلقة بفضل التصميم الإيطالي الفريد لدراجاتهم النارية والتفاصيل الأنيقة والقوة الهائلة التي لا تضاهى”.

ومن جانبه قال أليساندرو سيكوغناني، رئيس قسم التراخيص والترويج ورعاية الشركات لدى شركة دوكاتي: “لا يسعنا الانتظار لنشهد ردود أفعال لاعبي ببجي موبايل عند تجربتهم لدراجة Ducati Panigale V4 S النارية ذات التفاصيل الرائعة. ويسرنا أن نمنح اللاعبين فرصة تجربة الدراجة الرياضية فائقة الأداء داخل لعبتهم المفضلة عبر التعاون مع فريق ببجي موبايل الموهوب. ونأمل أن يكون لدراجة Panigale النارية تأثير إيجابي دائم على اللاعبين”.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

-انتهى-

نبذة عن PUBG MOBILE
ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

نبذة عن شركة دوكاتي

شركة دوكاتي للدراجات النارية هي شركة مملوكة لشخص واحد ومُدارة من قبل AUDI AG.

تم تأسيس دوكاتي عام 1926، وبدأت الشركة منذ عام 1946 بتصنيع الدراجات النارية المستوحاة من الرياضة والتي تتميز بمحركات عالية الأداء وتصاميم مبتكرة وتقنيات متطورة. ويقع مصنع دوكاتي في منطقة بورجو بانيجال في بولونيا. وتغطي مجموعة الطرازات العديد من قطاعات السوق عبر المجموعات التالية: DesertX وDiavel وXDiavel وHypermotard وMonster وMultistrada وPanigale وStreetfighter وSuperSport.

أطلقت دوكاتي عام 2015 Ducati Scrambler، وهي علامة تجارية جديدة للدراجات النارية والإكسسوارات والملابس التي تتميز بالابتكار والتعبير عن الذات. وكشفت دوكاتي عام 2020 عن Multistrada V4، أول دراجة نارية في العالم مزودة برادار أمامي وخلفي تمثل بتقنيتها علامة فارقة جديدة في قطاع الدراجات النارية. ويتم بيع دراجات دوكاتي النارية الشهيرة ومجموعتها الواسعة من إكسسوارات الدراجات والملابس ذات التصاميم الفنية في 90 دولة حول العالم.

تتنافس دوكاتي مع الفرق الرسمية في بطولة “موتو جي بي” العالمية للدراجات النارية وبطولة “سوبربايك” العالمية للدراجات النارية. ودخلت الشركة السباقات في “موتور جي بي” منذ عام 2003، وفازت دوكاتي بلقب شركات التصنيع الأفضل في أعوام 2007 و2020 و2021 و2022، ولقب الفريق الأفضل في عام 2007 و2021 و2022 ولقب راكب الدراجات الأفضل في عام 2007 و2022، لتصبح بطلة العالم مرتين. أما في سباقات “سوبربايك”، فتمكنت دوكاتي من حصد 18 لقب للشركات المُصنّعة و15 لقباً لراكبي الدراجات، مما يؤكد مكانتها كالشركة المصنعة الأكثر نجاحاً ضمن هذه الفئة. وشهد عام 2022 أداءً غير مسبوق لدوكاتي، حيث تمكنت لأول مرة في تاريخها من الفوز بالتاج الثلاثي في بطولتيّ “موتو جي بي” و”سوبربايك” العالميّتَين للدراجات النارية.

ستكون الشركة المصنعة للدراجات النارية من عام 2023 وحتى عام 2026 هي المورد الرسمي الوحيد للدراجات النارية لكأس العالم FIM Enel MotoE فئة الدراجات الكهربائية وبطولة “موتو جي بي” العالمية للدراجات النارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى