سياسة

«مستقبل وطن» يستعرض مشكلات ذوي الهمم بالطالبية

عقدت أمانة ذوي الهمم لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة الكابتن يوسف الزيني، اجتماعًا موسعًا مع أمانة الحزب بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عودة، استعرضت خلاله كافة المشكلات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء الطالبية تمهيدًا لبحثها مع أعضاء الهيئة البرلمانية قبل عرضها على الجهات المعنية.

شارك في الاجتماع كلًا من الكابتن يوسف الزيني أمين ذوي الهمم بمحافظة الجيزة والدكتورة ميادة حسين أمين مساعد ذوى الهمم بالجيزة والدكتور محمد عودة أمين تنظيم الحزب بالطالبية وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المهندس محمد تمراز ومحمد الديك والمهندس حمادة عطية وأحمد فتحى أمين ذوى الهمم بالطالبية ويحيى عجاج أمين وحدة النوبة واللاسلكى وعدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة بالطالبية.

وناقش الإجتماع المشاكل التي تواجه ذوى الهمم بقسم الطالبية وكيفية حلها والتغلب عليها واستمع الكابتن يوسف الزينى إلى أراء أصحاب الهمم للتعرف على مشاكلهم وتصوراتهم لحلها، وقدم “أمين ذوى الهمم بالمحافظة” وعده بالعمل على حل كل مشاكل ذوى الهمم والعمل على تلبية مطالبهم بالتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

وأعلن الكابتن يوسف الزيني، أمين ذوي الهمم بالمحافظة، خطة الأمانة ورؤيتها من خلال بدء العمل علي تكوين فريق رياضي من أمانة ذوي الإعاقة والقيام بإنشاء مقر فنون وإبداع داخل مراكز الشباب لذوي الإعاقة والقيام بتجميع كافة البيانات الخاصة بذوي الإعاقة منهم كموهوبين وأيتام والراغبين في البحث عن عمل ونوع الإعاقة الخاص بهم والعمل علي ترتيب دورات لهم وتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل من خلال دورات عن بعد بمقرات الحزب بالاستعانه بمدربين من أمانه محافظه الجيزه لتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص بناء علي نوع الاعاقه الخاصه بهم.

وتحدث الدكتور محمد عوده أمين التنظيم بالطالبية، مؤكدًا مكانة ذوى الهمم فى قلوب الجميع ومدى حرص الحزب على راحتهم والوقوف بجانبهم.

وأشار أمين ذوى الهمم بالطالبية أحمد فتحى، إلى الاهتمام الكبير بمتحدى الإعاقة على جميع مستويات المسؤولين بالدولة.

وتم في ختام الاجتماع استعراض الحالات التي لديها مشاكل في استخراج كارت الخدمات المتكاملة من وزاره التضامن وتم تكليف كل أمين بجمع بيانات من لديهم تأخير في استخراج الكارت لسرعة اجراءات استخراجه لهم من قبل الجهات المختصة.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة للحزب والداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى يقوم بها حزب مستقبل وطن فى جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى