سياسة

«مستقبل وطن» يبدأ المراجعات النهائية لطلبة الإعدادية بالعمرانية

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية التي تقام بمقر قاعات أسامة بن زايد بشارع الدكتور بالعمرانية في جميع المواد الدراسية للعام الثانى على التوالي، وقدمت للطلاب مراجعة مادة اللغة العربية بحضور المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم والمهندس محمد السوهاجى أمين التنظيم.

وقال ضيف الله الطيب، أمين الحزب بالعمرانية، إنه إيمانًا بدور الحزب وهيئته البرلمانية في تقديم الخدمات المجتمعية وللتخفيف عن كاهل أهالينا من أولياء الأمور في العمرانية، تم إطلاق المراجعات النهائية المجانية في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية.

واستمرت المراجعات اليوم بالعمرانية، حيث تم مراجعة مادة اللغة العربية يقدمها المدرس الأول باسم الحلوانى، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

وأثناء المراجعة، المستشار ضيف الله الطيب الشكر والتقدير لمديرى قاعات أسامة بن زيد على التنظيم والاستقبال المميز، وتقدم بالشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات الذين سيشاركون فى إنجاح المبادرة للعام الثانى على التوالي.

وتحدث “أمين الحزب بالعمرانية”، عن الدور الملحوظ الذي تقدمه قاعات أسامة بن زيد بالتعاون مع أمانة الحزب لنجاح المراجعات المجانية متمنيًا مزيد من النجاح والتفوق لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، موضحًا أنه شارك في التنظيم محمد مصطفى أمين التعليم وأحمد كشرى أمين العمل الجماهيرى صاحب البصمة المميزة فى نجاح المراجعات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى