سياسة

قافلة طبية مجانية بالحوامدية برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية قافلة طبية مجانية موسعة للكشف على أمراض الشيخوخة للمواطنين الذين تتجاوز أعمارهم 64 عامًا بمنطقة عرب الساحة بمدينة الحوامدية، وسط إقبال كبير ومتزايد من الأهالي خلال ساعات العمل.

وقال محمد سعد البطل أمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس فيما بين الحزب ووزارة الصحة، تم تنظيم قافلة طبية للكشف على الأعمار التي فوق ال64 سنة أمراض الشيخوخة.

أوضح “أمين القسم”، أن القافلة الطبية أقيمت فى منطقة عرب الساحة بمدينة الحوامدية، وشملت تخصصات عديدة قياس ضغط وسكر، وسكر تراكمي ودهون ثلاثية ومتابعة للسكر والضغط وعمل رسم قلب وكروت خصم للتحاليل بنسبة 60% وأدوية ضغط وسكر مجاناً، حيث بلغ عدد المستفيدين 86 حالة طبية عبارة عن فحص شامل لعدد 34 لإعمار متوسطة، و36 كشف كبار سن، و14 حالة أمراض مزمنة، مع تواجد فرق عمل الحزب لتنظيم وتيسير الأمور على المواطنين للاطمئنان على صحتهم.

وقال رامي ذكرى دسوقى، أمين تنظيم الحوامدية، إن القافلة الطبية تأتى بالتنسيق مع الإدارة الصحية بالحوامدية، مشيرًا إلى أنه شارك في تنظيم القافلة عبد المنعم جمال أبو رجب الأمين المساعد لأمانة الحوامدية، وهويدا طلال أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالحوامدية، ومحمد سلمي آمين الوحدة الحزبية بعرب النعام، وحسام حلمي حمودة آمين أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالحوامدية، ومن أعضاء الأمانة رحاب عبدالعال، وفاطمة زكريا، ومنه الله خالد، وأسماء جمال، مقدماً الشكر إلي موسي فتحي أبو خليفة على حسن إستقبال القافلة ومساعدة الأمانة فى التنظيم.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى