بحضور تاريخى للجمعية العمومية: قائمة الدكتور محمد خميس شعبان تفوز بتشكيل مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر

Advertisements
Advertisements

كتب: فتحى السايح

فازت قائمة الدكتور محمد خميس شعبان ” تواصل الأجيال” فى انتخابات مجلس الإدارة الجديد لجمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بحضور تاريخى للجمعية العمومية.

وعقد جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر جمعيتها العمومية العادية صباح اليوم الأربعاء بمقرها الجديد على المحور المركزى وتم عرض الميزانية والحساب الختامي وتقرير مراقب الحسابات كما برئت الجمعية العمومية الذمة المالية لمجلس الإدارة السابق قبل إجراء الانتخابات مباشرة.

وضم مجلس الإدارة الجديد كلاً من الدكتور محمد خميس شعبان والدكتور وائل الخولى والمهندس مصطفى عبيد ومحمود برعى وحسام برناسوس وأسامة العرقسوسى وسرور الصباحى وعبير عصام ومصطفى التونى ورومون عطالله وأحمد راشد وطارق الجيوشى وأحمد داوود ورأفت الخياط وعمر الصعيدى.

أكد الدكتور محمد خميس شعبان عقب فوزه بدورة جديدة بمجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر بأنه يسعى لأستكمال إنجازات الجمعية وسرعة الإنتهاء من المشروعات الهامة أبرزها مشروع ال ١٥٠ فدان والإنتهاء من تشطيبات المقر الجديد للجمعية.

وعلى هامش الجمعية العمومية أشاد رئيس جمعية مستثمرى أكتوبر بالقرارات الهامة والحاسمة للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ترأسه أمس لأولى اجتماعات المجلس الأعلى للإستثمار متمنياً بأن تكون بداية انفراجة حقيقية للإقتصاد المصرى ودفع عجلة الإنتاج.

ويُخطط مجلس الإدارة الجديد لبحث حلول غير تقليدية لتنمية موارد الجمعية وخطة تطوير شاملة للموارد البشرية لتواكب العصر التكنولوجى الجديد.

يذكر أن الدكتور محمد خميس شعبان فاز بمنصب الأمين العام للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لدورة جديدة خلال الانتخابات التي أجراها الإتحاد مطلع الإسبوع الجارى وأسفرت عن انتخاب الدكتور محرم هلال رئيسا للاتحاد والدكتور أسامة حفيلة نائبا له والدكتور صبحى نصر أمينا للصندوق، بإضافة إلى انضمام الأستاذة عبير عصام عضواً بمجلس إدارة الإتحاد.

من ناحية أخرى قدم الدكتور محمد خميس شعبان كل الشكر والتقدير لمجلس الإدارة واللجان التنفيذية على رأسها لجنة تنفيذ المقر الجديد ولجنة مشروع ال ١٥٠ فدان وجهود الجهاز الادارى للجمعية فى الحصول على شهادة الأيزو كأول جمعية مستثمرين تحصل عليها.

وكشف الدكتور محمد خميس شعبان على هامش الجمعية العمومية عن اجتماعه مع وزير الإسكان خلال الأيام الماضية من أجل عرض مقترح شراكة بين الدولة وجمعية مستثمرى أكتوبر لعمل مدينة صناعية متكاملة على مساحة ٦.٥ مليون متر مربع على أحدث طراز.

كما أكد الدكتور وائل الخولى نائب رئيس الجمعيه على ضرورة مواصلة أنشطة خدمة المستثمرين حيث تم تدشين موقع للتجارة الإلكترونية لشركات مدينة السادس من أكتوبر من أجل المساعدة فى تسويق المنتج المصرى محليا وخارجيا.

IMG 20230517 WA0123
IMG 20230517 WA0123
IMG 20230517 WA0121
IMG 20230517 WA0121
IMG 20230517 WA0122

Advertisements
Advertisements