سياسة

استفاد منها 1665 حالة.. ختام قافلة «الصحة» المجانية بأطفيح برعاية «مستقبل وطن»

شهد مركز أطفيح ختام القافلة الطبية المجانية التي نظمتها وزارة الصحة على مدار يومي الجمعة والسبت ١٢ و ١٣ من مايو الجاري بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية واستفاد من القافلة 1665 حالة في كافة التخصصات الطبية.

وضمت القافلة تخصصات الأطفال والباطنة والأسنان والنساء والجلدية والجراحة والمسالك والعظام وتنظيم الأسرة وتم تقديم الكشوفات المجانية لجميع الحالات اللي تقدمت للقافلة وتم كذلك صرف العلاج بالمجان.

وكشف أنس هلول، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أطفيح، أن القافلة التي أقيمت بقرية الرقة البحرية برعاية النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب والنائب شحاتة أبو زيد والنائبة هند رشاد عضوا مجلس النواب، شهدت على مدار يومين إقبالًا كبيرًا ومتزايدًا من الأهالي خلال ساعات العمل، بحضور أمين الوحدة الحزبية محمد وديع وأمناء الأمانات النوعية والوحدات الحزبية بالمركز.

وقال محي رشاد خليل، أمين التنظيم بالمركز، إن القافلة الطبية تأتى استكمالًا لفعاليات حزب مستقبل وطن أمانة مركز أطفيح لخدمة أهالي كافة قرى المركز.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى