فصل جديد لمحو الأمية بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

Advertisements
Advertisements

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية، قيام أمانة المرأة بافتتاح فصل جديد لمحو الأمية بمقر أمانة الحزب تفعيلًا للتعاون المستمر بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار واستكمالًا للمخطط العام الذي يستهدف القضاء على الأمية بين أهالي الطالبية.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية، بأن محو الأمية من الفعاليات والمبادرات الهامة جدًا للمواطنين وذلك للحد من أمية أهالينا وبالتالى تقديم الفرصة لهم لإيجاد عمل يتكسبون منه وتحسين مستواهم المعيشى هم واسرهم.

وقال الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم بالطالبية، إن تقديم الخدمات للمواطنين هو الهدف الرئيسي والأسمى لمستقبل وطن ويعتبر مشروع محو الأمية من المشروعات القومية للدولة لذلك يساهم الحزب بالنصيب الأوفر بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار لمحو امية أكبر عدد من المواطنين.

ووجه الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده، الشكر لأمينة المرأة بقيادة نور الهدى عصام على الجهد المتميز فى هذا الشأن وأيضا إلى نهى خليفة معلمة محو الأمية على تفانيها في خدمة الأهالي.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة للحزب والداعمة لمؤسسات الدولة لخدمة المواطنين من خلال اطلاق المبادرات التى تخدم الشعب المصرى فى مختلف المجالات وتفعيلًا لمبادرة الحزب “أنتِ عظيمة”.

Advertisements