سياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بالعمرانية حول صحة المرأة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم العمرانية، ندوة خاصة حول صحة المرأة حاضرت فيها الدكتورة هبه عبد الله أمينة الصحة ومديرة صحة العمرانية والدكتورة إيمان حفظى أمينة المرأة بالعمرانية.

وأوضحت الدكتورة هبة عبدالله، للسيدات والأمهات التى حضرت الندوة، طرق الحفاظ على صحة المرأة والدور الهام لكل سيدة فى المجتمع المصرى فهى أيقونة المجتمع المصرى بشكل عام.

وأكدت الدكتورة إيمان حفظى، على الدور الهام الذى تتخذته أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية فى التنويه الدائم للحفاظ على صحة المرأة حيث أن المرأة تمثل نصف المجتمع ومن المهم جدًا عقد الندوات بإستمرار لتوضيح أهمية الحفاظ على صحة المرأة لنشر الوعى بين سيدات العمرانية والإجابة على كافة تسأولاتهن حول كيفية الإهتمام بالصحة.

وتوجهت السيدات حضور الندوة بالشكر لأمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية بقيادة المستشار ضيف الله الطيب لإتاحة الفرصة وتقديم الدعم دما لعقد الندوات وإلقاء المحاضرات التى تفيد سيدات العمرانية للوصول بهن إلى أن تكون العمرانية أفضل من ذى قبل ونشر الوعي بين المواطنين.

وتحدث وليد عادل، الأمين المساعد، عن الدور الذى تقوم به أمانة العمرانية للمرأة المصرية طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه المرأة المصرية وتنفيذاً للمبادرة التي أطلقها الحزب تحت شعار “أنتِ عظيمة”.

وشهدت الندوة حضور أحمد كشرى أمين العمل الجماهيري وأبو زيد محمد مصطفى أمين العلاقات العامة وأحمد العمورى أمين السياحة والأثار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا لمبادرة الحزب “أنتِ عظيمة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى