سياسة

«مستقبل وطن» يُكرم كوادره الحزبية بالحوامدية

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، عددًا من أمناء الأمانات النوعية وأمناء الوحدات بأمانة القسم، وذلك تقديراً لجهودهم فى دعم الأهالي خلال الفترة الأخيرة.

وحرص محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، ورامي ذكري دسوقي أمين تنظيم الحزب بالحوامدية، على تكريم أمناء الوحدات الحزبية، وأمناء الأمانات النوعية وبعض أعضاء الحزب بأمانة الحوامدية، وذلك تقديراً لجهودهم فى دعم المواطنين في كافة المجالات خلال الفترة الأخيرة، من خلال تنظيم الفاعليات والمبادرات والندوات وتقديم المساعدة للمواطنين بشكل جيد، وإيمانا بدور الحزب الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين أطلقت الأمانة مبادرة “أنت متميز”.

وخلال التكريم حرص محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، على تقديم الشكر والتقدير إلي جميع أمناء الوحدات الحزبية وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء الحزب بأمانة الحوامدية، بحضور أحمد سليم عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري المركزية، وذلك نظرًا لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأمانة ستظل متواجدة بجانب المواطنين جميعاً لحل كافة المشاكل التي تواجهم، وتنظيم كافة الفاعليات والمبادرات والندوات وإخراجها بشكل جيد يؤكد أن أننا نعمل من أجل مصر.

وأضاف رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم الحزب بالحوامدية، أن خلال الفترة الماضية شهدت أمانة الحوامدية جهودًا كبيرة مكثفة من جميع أفراد الأمانة سواء أمناء وحدات حزبية أو أمناء أمانات أو أعضاء لتنفيذ جميع الفاعليات والمبادرات والندوات من أجل خدمة المواطن إضافة إلي التنظيم الجيد الذي شهده حفل تكريم الفائزين في مسابقة الحناجر الذهبية بالحوامدية، وفاعلية احتفال عيد الفطر المبارك.

وأشار “أمين التنظيم”؟ إلى أن تكريم أمناء الوحدات الحزبية، وأمناء الأمانات وأعضاء الحزب بأمانة الحوامدية، جاء نتيجة تواجدهم الدائم بالفعاليات والمبادرات وأن التكريم سيكون مستمر على مدار الأشهر القادمة وأنه ليس الشهر الحالي فقط، وأنه تم تقسيم مراحل التكريم إلي مرحلتين المرحلة الأولي كانت بالأمس والمرحلة الثانية ستكون يوم 5/20 لباقى أعضاء الامانات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخدم المواطنين فى مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى