سياسة

«مستقبل وطن» يجري استكتاب محو الأمية بمقر أمانة الحزب بالحوامدية

أجرت أمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية استكتاب محو الأمية بمقر الحزب، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، والذي شهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين المقبلين على التعلم واستخراج شهادة محو الأمية.

وقال محمد سعد البطل، أمين قسم الحوامدية، إنه فى إطار مبادرة مصر بلا أمية، نظمت أمانة الحزب استكتابًا لمحو الأمية بمقر الحزب، وذلك لاستخراج شهادات محو الأمية، مشيرًا إلى أنه ذلك بعد قيام الأمانة بتعلم وتأهيل الراغبين في الحصول على شهادة محو الأمية داخل مقرات الحزب بأم خنان والحوامدية، وتأهيلهم لخوض إجراء اختبار استكتاب الدارسين، كاشفًا أن الاستكتاب شهد إقبالًا كبيرًا ومتزايدًا من الأهالي.

وأضاف “أمين الحزب”، أن الاستكتاب شهد حضور لجنة من الهيئة العامة لتعليم الكبار، وتواجد من أمانة الحوامدية صلاح عبدالمنعم أمين التعليم وهويدا طلال أمينة المرأة، ومحمد سلمي أمين الوحدة الحزبية بعرب النعام، وڤيڤان عز الدين أمينة المرأة بالوحدة الحزبية بقرية أم خنان، وهانم عبدالله عضو الأمانة.

وأوضح رامي ذكرى دسوقي آمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالحوامدية، أن أمانة الحوامدية مستمرة فى إجراء اختبارات الاستكتاب لعدداً من الأشخاص لتعليم مهارات القراءة والكتابة للحصول على شهادة محو الأمية للقضاء على الأمية في مصرنا الحبيبة، موجهاً الشكر والتقدير إلي كل من شارك فى جميع مبادرات الاستكتاب وذلك لنجاح المباردات، التي يتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا لمبادرة “تعلم لتعمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى