سياسة

«مستقبل وطن» بطلق المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية بالبدرشين

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين، إنهاء استعداداتها لإطلاق المراجعات النهائية المجانية للشهادة الإعدادية وذلك تأكيدًا للدور الخدمي والمجتمعي للحزب.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالمركز ونقيب المعلمين، خلال اجتماع أمانة التعليم بالبدرشين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، بالتعاون مع أمانة التعليم وأمانة الإعلام بالمركز، تم عقد اجتماع لأمانة التعليم وذلك للتنسيق والاستعداد لإطلاق المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية.

وشارك بالاجتماع أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز ياسر عيسى وخالد غريب وأحمد صلاح فرج وعبده عاشور ومحمد ربيع، وياسر ابوالفضل أمين التنظيم بالمدينة، ومحمد ماهر عمران، وأعضاء أمانة التعليم.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أنه خلال الاجتماع تم الإتفاق على إطلاق المراجعات بداية من الأحد المقبل وحتى نهاية امتحانات الشهادة الإعدادية، على ان يتم اطلاق المراجعات في 5 وحدات حزبية بمركز البدرشين “مدينة البدرشين- ميت رهينة- المرازيق- الشوبك الغربي- دهشور”.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى